تفاعل إعلامي مكثف مع مناشط المهرجان محليا ودوليا

قال نجيب بن رجب ضحى مستشار العلاقات العامة ورئيس اللجنة الفرعية للإعلام في مهرجان صلالة السياحي إنّ هناك تفاعلا غير مسبوق في تغطية مهرجان صلالة في كل عام.

وأشار إلى هناك الكثير من من وسائل الإعلام الخليجية والعربية والعالمية التي قامت ببث تقارير وتغطيات عن المهرجان وعن موسم الخريف في محافظة ظفار. وقال إنّ من هذه المؤسسات والوسائل الإعلامية تلفزيون دولة الكويت وتلفزيون البحرين وقناة الجزيرة الإخبارية وقناة الثقافة السعودية وجريدة الوسط البحرينية ومجلة روز اليوسف وجريدة الأهرام المصرية وقناة النيل للأخبار وبعض المواقع الإلكترونية ومراسل وكالة يونايتد برس انترناشيونال ومجلة المسافر العربي البحرينية ومدير عام جريدة الوطن القطرية وجريدة أخبار اليوم المغربية وجريدة الأيام البحرينية وقد بث كذلك وسائل إعلاميّة مختلفة تقارير في مختلف صفحاتها ومنها كذلك وكالات الأنباء وجريدة الرياض وصحيفة الشرق القطرية وجريدة الدستور الأردنية وغيرها من الوسائل الإعلاميّة.

وأثنى بن ضحى على الجهود التي بذلتها وسائل الإعلام المحلية في تغطية فعاليات ومناشط مهرجان صلالة السياحي، وأكد أنّ الحمل ليس باليسير ولكن الخبرة التراكمية لدى الزملاء في التعامل مع إبراز موسم السياحة والجمال ترك بصمته في تغطيات كانت رسائل تعزز الترويج والتعريف بالسلطنة ومحافظة ظفار كوجهة سياحية مميزة على مدار العام.

تعليق عبر الفيس بوك