رئيس بلدية مسقط يقف على سير المشاريع الخدمية في ولاية العامرات

 

 

مسقط - الرُّؤية

قامَ مَعَالي المهندس مُحسن بن مُحمَّد الشيخ رئيس بلدية مسقط، بزيارة تفقدية إلى عددٍ من المواقع والمشاريع البلدية الخدمية في ولاية العامرات؛ وذلك ضمن زياراته الميدانية الدورية لولايات محافظة مسقط.

وهدفتْ الزيارة إلى مُتابعة سير العمل وتفقُّد المشروعات الخدمية التي تنفذها البلدية، والوقوف عن كثب على جودة تنفيذ المشروعات وإنجازها في الوقت المحدد، إضافة إلى الاطلاع على الجهود التي تقوم بها المديريات العامة لبلدية مسقط بالولايات في المجالات البلدية وخدمة المراجعين، يرافقه في الزيارة عدد من المسؤولين بالبلدية.

وشملتْ الزيارة الميدانية الوقوفَ على مبنى قاعة خدمات المراجعين بالمديرية العامة لبلدية مسقط بالعامرات؛ وذلك للاطلاع على جاهزيته والخدمات التي سيتم تقديمها للمراجعين عند افتتاحه؛ حيث وجه رئيس بلدية مسقط بضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على بذل مزيدٍ من الجهد لتقديم خدمات مميزة للمستفيدين منه. كما قام معاليه بزيارة إلى مسلخ العامرات للاطلاع على المراحل التي تم إنجازها، ومتابعة سير العمل فيه عن قرب؛ حيث من المؤمل تشغيله خلال الأيام المقبلة بمشيئة الله؛ تزامناً مع عيد الأضحى المبارك.

وزار مَعَاليه عددًا من المواقع في الولاية -منها: منطقة وادي السرين- وذلك للوقوف على طلبات المواطنين واحتياجاتهم من الخدمات البلدية؛ حيث جرى مناقشة احتياجات المنطقة من الطرق الداخلية والإنارة...وغيرها من الخدمات البلدية.

إلى جانب ذلك، زَارَ مَعَاليه منطقة المحج بولاية العامرات للوقوف على بعض الملاحظات في المنطقة، كما اطلع مَعَاليه على البنية الأساسية للطريق الداخلي بالمنطقة والمنازل المجاورة. مؤكداً ضرورة متابعة التنسيق مع الجهات المعنية لحل تلك الملاحظات.

تعليق عبر الفيس بوك