"الشؤون الرياضية" تحتفل بختام فعاليات برنامج شبابي وتكرم الفائزين بمسابقة الإنشاد

...
...
...
...
...
...

مسقط – الرؤية

احتفلت وزارة الشؤون الرياضية أمس الأول بختام برنامج شبابي وإعلان الفائزين بمسابقة الأندية للإنشاد على المستوى الفردي والفرق وذلك في الاحتفالية التي أقيمت بمسرح وزارة التربية والتعليم بالوطية تحت رعاية معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية بحضور سعادة رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية وعدد من المسؤولين ورؤساء الاتحادات والأندية الرياضية والمكرمين والمشاركين.

وفاز بالمركز الأول في مسابقة الإنشاد على المستوى الفردي المنشد حسن بن جعفر العجمي من نادي صحم والثاني المنشد سالم بن حمد القطيطي من نادي صحم أيضا والثالث المنشد عبد العزيز بامخالف من نادي صلالة. وعلى مستوى الفرق حققت المركز الأول فرقة أريج الفنية من نادي صحم وذلك للمرة الثالثة على التوالي وفي المركز الثاني فرقة أنغام الحياة من نادي الاتفاق وفي المركز الثالث فرقة ترانين الفنية من نادي الرستاق. وعلى مستوى مسابقة التواصل الاجتماعي حصل على المركز الأول يونس بن عبدالله الشريقي والثاني سلطان بن عبدالله القاسمي والثالث اسحاق بن علي العميري.

وقال معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية إنّ مسابقة الإنشاد استقطبت فئات شبابية من مختلف محافظات السلطنة وأحدثت حراكا شبابيا ودفعت بالكثير من الشباب ممن لديهم هذه الموهبة والهواية إلى التقدم للمسابقة والمشاركة في كل فعالية خلال فترة الصيف وهو دافع للشباب لإبراز مواهبهم ومن ثم أمكن لوزارة الشؤون الرياضية من خلال هذه المسابقات تشجيع المواهب الشبابية والمشاركة في المناشط الهادفة واستغلال وقت الفراغ لدى الشباب في مختلف محافظات السلطنة لذلك نبارك للفائزين بالمراكز الأولى على أمل أن نسمع عن مشاركات أكثر تميزا في المستقبل.

وقدم سعادة رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية الشكر إلى جميع من شارك في تنظيم وإعداد المسابقات الشبابية تحت مظلة الوزارة خلال إجازة الصيف وهي النسخة السادسة على التوالي حيث نرى كل عام وجوها شابة تشارك لأول مرة ومنافسة قوية مما يحفز الشباب لإخراج طاقتهم في كل مشاركة وأوجدت المسابقة حراكًا شبابيا بمختلف محافظات السلطنة واستقطبت العديد من المواهب الجديدة.

وأوضح سعادته أنّ العام الجاري شهد إدخال نظام جديد في مسابقة الإنشاد عبر التواصل الاجتماعي من خلال مشاركة عدد من المنشدين بتسجيل أصواتهم بالصوت والصورة وإرسالها إلى بريد البرنامج حيث كانت التجربة الأولى جيدة في كيفية الاستفادة من هذه التقنية الحديثة. ونتمنى أن تتوسع هذه الفكرة على المستوى الخليجي والعربي في المستقبل بشكل أفضل.

تعليق عبر الفيس بوك