صدور العدد الجديد من مجلة "الخدمة المدنية"

 

 

مسقط – الرؤية

صدر مؤخراً العدد التاسع عشر من مجلة "الخدمة المدنية" التي تعنى بشؤون الخدمة والتنمية الإدارية، وهي مجلة فصلية تصدرها وزارة الخدمة المدنية.                                                                    

 ويحفل العدد بالكثير من الموضوعات التي توزعت بين الأخبار والمتابعات والتحقيقات والحوارات والمقالات والبحوث والدراسات، إضافة إلى المواضيع الأخرى التي تعنى بهذا القطاع. وتصدر العدد افتتاحية معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية المشرف العام على المجلة، والتي جاءت تحت عنوان "المجتمع الرقمي ورفع مستوى الأداء الحكومي".

ويشتمل العدد على متابعة لاجتماع مجلس الوزراء الذي ترأسه مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه، واستعرض الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية، وأبدى ارتياحه لما حققته مسيرة التنمية الشاملة. وتابع العدد الاجتماعين المشتركين لمجلس الوزراء مع مكتب مجلس الدولة ومع مكتب مجلس الشورى بحضور صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء.

ويجد القارئ على صفحات العدد حواراً مع الدكتور عادل البوسعيدي أول عماني يفوز بجائزة الشارقة لأفضل أطروحة دكتوراه في العلوم الإدارية بالوطن العربي، وكذلك تحقيقاً حول دائرة الوثائق التي تتخطى حدود الزمن إضافة إلى مناشط الوحدات الحكومية. وفي باب المقالات يكتب سعادة الدكتور يحيى بن ناصر الخصيبي وكيل وزارة الشؤون القانونية حول مهام واختصاصات وزارة الشؤون القانونية ومقالات أخرى لعدد من الكتاب والاختصاصيين الذين يثرون صفحات المجلة بأفكارهم وآرائهم.

تعليق عبر الفيس بوك