"إيسوزو" تفوز بأعلى الجوائز في سباق الجائزة الكبرى

 

مسقط - الرؤية

حصل أعضاء الفريق الفني لخدمة المؤسسة التجارية العمانية (وكيل إيسوزو) على الجائزة الثانية في مسابقة المهارات الفنية، بالنسخة السادسة من سباق الجائزة الكبرى إيسوزو الشرق الأوسط، التي أقيمت مؤخرًا في دبي.

وهذه هي المرة الثالثة التي يفوز فيها فريق خدمة المؤسسة التجارية العمانية - إيسوزو بالجائزة في هذا الحدث ضمن سباق الجائزة الكبرى لشركة ايسوزو الشرق الأوسط. أيضا، خلال هذه المناسبة، حصل فريق خدمة  المؤسسة التجارية العمانية على جائزتين أخريين من الجوائز المرموقة، وهي الجائزة الفضية لأفضل عمليات الخدمة 2015، وجائزة أخرى لمعايير خدمة موزع إيسوزو. وشهدت المسابقة تنافسا قويا من خلال عرض الخبرات الفنية والمهارات في سباق الجائزة الكبرى لشركة إيسوزو الأوسط الشرق، التي شارك فيها الفرق الفنية من وكلاء إيسوزو عبر دول مجلس التعاون الخليجي وفريق المؤسسة التجارية العمانية قد أثبت همته والجودة في أداء عمله. ووضع الفريق كافة مهاراته وكل يتميز بالدراية التقنية بالدقة المطلوبة لعرض قدراته. وكان الانطباع بأن فريق المؤسسة التجارية العمانية قد أظهر براعته التقنية المتفوقة، وعمق المعرفة والتنسيق بين أعضائه مما جعل القضاة يقومون باختيار فريق المؤسسة التجارية العمانية الفني في المركز الثاني عن جدارة.

وسيسافر فريق المؤسسة التجارية العمانية الفائز الآن إلى اليابان لتمثيل دول مجلس التعاون الخليجي في هذا الحدث العالمي: سباق الجائزة الكبرى لشركة إيسوزو (I-1 GP)، اليابان، خلال ديسمبر 2016؛ حيث يلتقي الفنيين من مختلف أنحاء العالم، وسوف يتنافسون لإثبات تفوقهم في هذا المجال. والهدف من هذه المسابقة السنوية هو إعطاء زبائن إيسوزو أقصى قدر من الارتياح دائماً وفي كل مكان، وتحدي أفضل فريق. وتدير إيسوزو برامج تعليمية وتدريبية مختلفة لمساعدة خدمة إيسوزو لما بعد البيع وتعزيز مهارات الموظفين الفنية. وهذه المسابقة عبارة عن مبادرة لتحقيق هذا الهدف. كما تهدف إلى تعزيز العلاقات بين أعضاء فريق إيسوزو العالمي، كما أنها تتنافس مع بعضها لتظهر بالشكل الأمثل.

تعليق عبر الفيس بوك