حفل ترفيهي للترحيب بطالبات مدرسة السيدة ميزون بطاقة

...
...
...
...
...

 

 

طاقة – الرؤية

نفذت مدرسة السيدة ميزون بنت أحمد المعشني للتعليم الأساسي (12-5) برنامجا ترحيبيا لاستقبال طالبات الصف الخامس الأساسي من خلال فعالية "مدرستي مستقبلي" بتنفيذ منى المعشني وهدى آل حفيظ ونور المشيخي أخصائيات الأنشطة المدرسية بالمدرسة.

وتضمن البرنامج مجموعة من المناشط والفعاليات التعليمية والتثقيفية والترفيهية التي شهدت تفاعلا كبيرا من قبل الطالبات في الصف الخامس. وبدأ البرنامج بكلمة ترحيبية من مديرة المدرسة طفول المعشني تحدثت فيها عن أهمية الجد والاجتهاد وضروة تفاعل الطالبات مع البيئة المدرسية والتعليمية.

وتوالت الفقرات بمشاركة عدد من الشخصيات الكرتونية وتوزيع مطويات ومنشورات متنوعة وهادفة، وتمّ تقسيم الفعاليات في ساحة المدرسة إلى أركان منها ركن عالم الطبخ وركن عالم القصص وركن عالم الرسم وركن  الورق وركن عالم الرسم على الوجه وركن عالم المجسمات، فضلا عن عرض أفلام كرتونية توعوية تستهدف غرس الوعي لدى الطالبات بأهمية المحافظة على المدرسة ومرافقها والإشارة إلى بعض الممارسات غير الصحيحة التي يجب أن يبتعد عنها الطالب مثل رمي المخلفات وعدم الكتابة على الجدران . وانتهت الفعاليات بتنظيم عدد من المسابقات الترفيهية مثل مسابقة شارك وامرح ومسابقة اصنع هدية بنفسك ومسابقة اكتشاف إجادات طلابية .وتم توزيع مجموعة من الكتيبات والأكواب المقدمة من مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال التابعة لجريدة الرؤية وكذلك توزيع عصائر على كافة الطالبات والمعلمات وأكواب من قبل شركة أعلاف ظفار، ووجهت المدرسة الشكر إلى مسرح الطفل بحديقة ولايه طاقة وجريدة الرؤية ومكتبة السندباد المتنقلة للأطفال وشركة أعلاف ظفار وطالبات الأنشطة المدرسية المجيدات ومنهن سبأ مشتاق ومنوة المعشني وتسنيم المعشني .

 

تعليق عبر الفيس بوك