"مرسيدس بنز" تطرح عرضا مميزا على طراز "E300 AMG Sport"

 

مسقط- الرؤية

أتاحت مرسيدس- بنز عُمان المجال أمام عشاق "الأفضل ولا شيء غيره" لامتلاك سيّارة جديدة من الفئة (E) موديل 2016 ابتداءً من 24995 ريالاً عُمانيّاً فقط، إضافة إلى الاستمتاع بباقة من المزايا الحصرية تشمل 1000 ريال عُماني هدية نقدية، وخدمة صيانة مجانية لخمسة أعوام أو 105000 كم.

ويتوفر العرض الاستثنائي على طراز (E 300 Avantgarde AMG Sport)، ويعكس مفاهيم التفرّد والرفاهية والذكاء في تجربة قيادة سيارة جديدة من مرسيدس-بنز. وقال كلايف هاموند الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز في السلطنة: "تتميّز سيّاراتنا كما هو معلومٌ بمعاييرها الفنيّة العالية، وابتكاراتها العصريّة، ورفاهيّتها المطلقة. ونحن نسعى دائماً إلى رفد عملائنا بأفضل تجربة عند شراء سيّارة جديدة، وهذا ما دفعنا إلى طرح هذا العرض الرائع، والذي سيستمتع عملاؤنا الكرام من خلاله بهدية نقدية مقدارها 1000 ريال عُمانيّ، وخدمة صيانة مجانية لخمسة أعوام أو 105000 كم". وأضاف: "إنّ سيارة الفئة (E) 2016 كفيلة بأنّ تأخذك إلى عالمٍ جديدٍ من الترف والذكاء الخارق بمجرد جلوسك خلف عجلة القيادة، فعناصر الراحة القصوى والتصميم المبدع والقيادة الاستثنائيّة التي تتميّز بها السيارة تسلب العقول والألباب".

ويستمر العرض على طراز (E300) 2016 حتى الثلاثين من سبتمبر 2016 أو حتى نفاذ الكميّة. ومثل بقيّة نجمات العلامة الألمانية العريقة، فقد تمّ شحن هذه السيارة بالعديد من التقنيات المبتكرة وأنظمة الملاحة والترفيه المتطوّرة عبر جيل جديد من الوسائط المتعددة التي تعمل بخاصيّة المتحكمات الحدسيّة سريعة الاستجابة. وتتضمن التجهيزات القياسيّة لهذا الطراز باقة متنوعة من خصائص الراحة والسلامة، بما في ذلك نظام منع التصادم المعدّل (COLLISION PREVENTION ASSIST) الذي يعمل بتقنية الرادار. وتتمتع هذه الأيقونة بمستوى أداء ملفتٍ للأنظار مستمدٍ من الهندسة الفائقة لسيارات النجمة الثلاثيّة والتي تجمعٍ في تناغمٍ آسر بين الرشاقة والسرعة وفعاليّة استهلاك الوقود، وتعطي سائقها في الوقت ذاته إحساساً لا يضاهى في كلّ رحلةٍ على الطريق.

تعليق عبر الفيس بوك