تواصل فعاليات معرض "ظفار من الجو" للمصور حافظ سويلم

 

 

تتواصل بمركز البلدية الترفيهي فعاليات المعرض الشخصي الفوتوغرافي للمصور الضوئي حافظ بن أحمد سويلم بعنوان (صلالة من الجو). وتمّ افتتاح المعرض مؤخرًا تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي.

واشتمل المعرض على العديد من الصور التي تتحدث عن أهم المعالم والمناظر السياحية في محافظة ظفار التي صورت عبر الجو ومنها صور للمدن الساحلية والشواطئ البحرية وصور الجبال والسهول إضافة إلى الصور التي تجسد مراحل التطور العمراني بالمحافظة ويستمر المعرض حتى نهاية أغسطس.

وقال المصور الضوئي حافظ سويلم: للعام الثاني أشارك بمعرض تصوير ضوئي ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي ويضم المعرض عشرين صورة ضوئية صورت جميعا عبر الجو لتبرز المحافظة سياحيا وكذلك لترويج السياحة. 

ويذكر أنّ للمصور الضوئي حافظ سويلم عدة مشاركات على الصعيد الشخصي الداخلي والدولي حيث أقام عدة معارض في أماكن عدة منها الهيلتون، وكذلك شارك في الكثير من المسابقات وحصل على عدد من الجوائز التقديرية. وله مشاركات في مختلف المهرجانات مثل مهرجان طاقة والمحافل الفنية والوطنية. حيث كان قد بدأ التصوير في عام 1971م.

 

تعليق عبر الفيس بوك