"المدينة تكافل" تُطلق تأمين السفر على رحلات الحج والعمرة

 

الرؤية - أحمد الجهوري

أطلقت المدينة تكافل، أوَّل شركة تأمين تكافلي في سلطنة عُمان، تأمين السفر لرحلات الحج والعمرة المتوافق مع الشريعة والمصمم خصيصاً لتلبية احتياجات الراغبين بالسفر لتأدية مناسك الحج والعمرة.

وباعتبارها الشركة الحائزة على لقب شركة تأمين السلطنة لعام 2016 وشركة التكافل العام لسنة 2015، تسعى المدينة تكافل بشكل مستمر من أجل إيجاد طرق جديدة لتقديم الخدمات والمُنتجات الرائدة في صناعة التأمين الإسلامي في سلطنة عُمان. وبذلك فإنّ منتج السفر لرحلات الحج والعمرة يُعد أحد المنتجات التي تحتل الصدارة ضمن فئتها في السلطنة. وتوفر وثيقة التأمين هذه تغطية تأمينية لحالات الوفاة بسبب حادث، والعجز الكلي الدائم. كما تغطي الوثيقة تكاليف الحالات المرضية الطارئة والأمراض والتنويم في المُستشفيات بالخارج، إلى جانب الإخلاء الطبي وحالات فقدان الأمتعة وجواز السفر لمدة تصل إلى 45 يوماً وذلك أثناء تأدية مناسك الحج والعمرة.

وقال أسامة البرواني الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة: "في الحج والعمرة سكون للقلب وراحة للبال وطمأنينة للنفس واستقرار للروح، فيها نتأمل ونتفرغ تفرغاً تاماً للعبادة. ومن هنا جاء هذا التأمين لضمان راحة عملائنا في رحلة الإيمان والعبادة. ويسرنا جداً المساهمة بطريقة مميزة بتقديم منتجات وخدمات ذات قيمة مضافة مثل هذا المنتج".

تعليق عبر الفيس بوك