"الزبير" و"الواحة اللوجستية" يدشنان "بلادي مارت" لأحد فائزي برنامج الدعم المُباشر

 

مسقط - الرؤية

أفتتح مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وشركة الواحة اللوجستية اليوم أوّل متجر "بلادي مارت" في بدية بمحافظة شمال الشرقية، لصاحبه ناصر بن سعيد الحجري شريك في مؤسسة عالم الطبيعة الحديثة وأحد الأعضاء البارزين في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة والفائزين ببرنامج الدعم المباشر من مركز الزبير لعام 2016.

وجاء حفل الافتتاح تحت رعاية هاني بن محمد الزبير رئيس مجموعة الزبير للسيارات وعضو مجلس إدارة مؤسسة الزبير وبحضور عدد من ممثلي الإدارة التنفيذية في مؤسسة الزبير ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وشركة الواحة اللوجستية وعدد من الشخصيات المحلية. ويُعتبر متجر "بلادي مارت" أحد متاجر الجملة الجديدة التي توفر منتجات استهلاكية غذائية وغير غذائية ويأتي هذا المتجر الجديد كفرصة مُقدمة من شركة الواحة اللوجستية من ضمن برنامج الدعم المُباشر لعام 2016 لأحد المقاعد الفائزة. 

ويسعى متجر "بلادي مارت" أن يكون أحد محطات لبيع المواد الغذائية والذي يأتي في إطار التعاون المُشترك ما بين مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وشركة الواحة اللوجتسية لإيجاد فرص تجارية لرواد الأعمال تماشياً مع إستراتيجية المركز لتطوير الأعمال لأعضائه. ووفقاً لخطة الزبير للمؤسسات الصغيرة وشركة الواحة اللوجستية سيتم العمل على توسيع نطاق متاجر "بلادي مارت" مماثلة لبيع الجملة. ويأتي تدشين متجر بلادي مارت في أعقاب الإعلان عن الفائز بهذه الفرصة في فبراير 2016 في إطار التعاون المشترك بين مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وشركة الواحة اللوجستية حيث قام فريق مركز الزبير بالعمل عن كثب على تصميم المتجر والهوية والعلامة التجارية وإستراتيجية العمل به وكافة اللوجستيات المُتعلقة به وبشؤون إدارته المالية والتجارية وإدارة العمليات اليومية، بالتنسيق مع شركة الواحة اللوجستية والعمل مع مؤسسة عالم الطبيعة الحديثة الفائزة بهذه الفرصة من أعضاء برنامج الدعم المباشر.

وحول هذا التعاون يقول هاني بن محمد الزبير: "إن أول متجر من متاجر بلادي مارت للبيع  يأتي كنموذج مثالي للتعاون المشترك بين الشركات الكبيرة والصغيرة الحجم ومراكز دعم رواد الأعمال بهدف فتح فرص للتطوير والتمكين لرواد الأعمال في مجال التجارة. وسوف يؤدي هذا التعاون إلى نتائج ملموسة مستقبلاً تساهم في إيجاد مشاريع رافدة للاقتصاد الوطني بطرق مستدامة وقابلة للنمو". وأضاف: "خلال الفترة السابقة من العمل التي خاضها صاحب المشروع في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة بالتعاون مع فريق العمل في المركز، استطاع أن يوصل مشروع بلادي مارت إلى أرض الواقع".

تعليق عبر الفيس بوك