الدرمكي والجرادي والشنفري يتصدرون الفائزين بسباق الجري 6 كيلومترات بظفار

 

 

صلالة – الرؤية

 

نظمت قيادة شرطة محافظة ظفار أمس سباق الجري لمسافة 6 كيلومترات، تحت رعاية العميد محسن بن أحمد العبري قائد شرطة مُحافظة ظفار، وبحضور عدد من رؤساء الأقسام والضباط والرتب الأخرى من مرتب قيادة شرطة المحافظة.

وانتهى السباق بتحقيق الملازم يحيى بن صالح الدرمكي من المهام الخاصة المركز الأول على مستوى الضباط، وجاء الملازم عبد الله بن علي الجرادي من المهام الخاصة في المركز الثاني، وحقق الملازم أول أحمد بن محمد الشنفري من مرتب قيادة شرطة محافظة ظفار المركز الثالث.

 

وعلى المستوى العام حقق الشرطي ناصر بن سالم الراشدي من مركز المهام الخاصة بعوقد المركز الأول، وحلَّ الشرطي ناصر بن سالم الهطالي من مركز المهام الخاصة بعوقد في المركز الثاني، فيما جاء الشرطي إسماعيل بن راشد الهادي من مركز المهام الخاصة بعوقد في المركز الثالث. أما على مستوى الشرطة النسائية فقد تمكنت الشرطية كريمة بنت ناصر البلوشية من إدارة أمن مطار صلالة من تحقيق المركز الأول، وحصلت العريف هناء بنت رمضان سويد من إدارة أمن مطار صلالة على المركز الثاني، وجاءت الشرطية انتصار بنت سعيد سويلم من مركز شرطة صلالة في المركز الثالث.

 

وفي ختام السباق، سلم العميد محسن بن أحمد العبري قائد شرطة محافظة ظفار الجوائز للحاصلين على المراكز الأولى في الماراثون. ويشار إلى أن تنظيم السباق يأتي ضمن الخطة التدريبية لقيادة شرطة محافظة ظفار لعام 2016م، لاختيار العناصر القادرة على المنافسة في البطولات التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي، كما يأتي ضمن برنامج إعداد فريق ألعاب القوى التابع لقيادة شرطة محافظة ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك