طلابنا في جنوب أستراليا ينظمون أمسية سينمائية بجامعة أديلايد

 

 

الرؤية - خاص

نظَّمت جمعية الطلبة العمانيين بمقاطعة جنوب أستراليا أمسية ترفيهية حملت عنوان "ليلة سينمائية"، وذلك بالمسرح السينمائي لجامعة أديلايد.

وتمَّ خلال الأمسية عرض مجموعة متنوعة من الأعمال السينمائية والتي تنوعت بين الأعمال الكوميدية والدرامية العمانية والعربية والعالمية. كما تمّ عرض حلقات من المسلسل العماني "الجيران"، ومجموعة من المقاطع الكرتونية الكوميدية. واختتمت العروض بفيلم المغامرات التاريخي الكوري "النمر.. حكاية صياد عجوز" للمخرج الكوري بارك هون-جونغ، والذي تدور أحداثه حول مغامرات صياد كوري عجوز يحترف صيد النمور في الفترة الزمنية التي كانت فيها مملكة كوريا خاضعة للاحتلال الياباني. وتخللت العروض السينمائية مسابقة ثقافية ترفيهية في الأسئلة العامة وسرد التجارب الطريفة للطلبة في الغربة. وفي ختام الأمسية قامت إدارة الجمعية بتقديم الشهادات التقديرية لأعضاء اللجنة المنظمة.

وقالت فاطمة اللواتية عضو اللجنة المنظمة للأمسية إنّ تنظيم هذه الفعالية يأتي في إطار حرص إدارة الجمعية على التنويع في مجالات الأنشطة والفعاليات التي تُقدمها للطلبة خلال العام؛ وذلك لمنح الطلبة بمختلف ميولهم واهتماماتهم وهواياتهم فرصة المشاركة والتفاعل والحضور. وقال الطالب حمد الصارخي أحد الحضور إنّ العروض المُختارة كانت في غاية الروعة والتشويق، مشيرًا إلى أنّ الجمعية في هذا العام قدمت أعمالاً مُميزة وفعاليات متنوعة.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك