لقاء تربوي لمديري مدارس "تعليمية البريمي"

 

 

البريمي - سَيْف المعمري

عُقِد بمركز التدريب والأنماء والمهني بتعليمية محافظة البريمي لقاء تربوي لمديري مدارس تعليمية المحافظة، برئاسة موسى بن علي الهنائي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي، بحضور عبدالله بن علي النعيمي المدير العام المساعد وعلي بن فارس العزاني مدير دائرة الشؤون الادارية والمالية.

ورحَّب المديرُ العام بمديري المدارس وهنئهم بالعام الدراسي 2016-2017م وأثناء على جهود إدارات المدارس، وشكرهم على ما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي الماضي، وحثهم على بذل مزيد من العطاء خلال هذا العام. وأكد على قيم التعاون، والتواصل، والعمل بروح الفريق الواحد، لتوحيد الجهود والطاقات للارتقاء بالعمل التربوي البناء والمثمر في مدارس المحافظة، وبادر بطرح المحاور المهمة فيما يتعلق بتقرير المدارس حول النواقص، والتي يفترض أن توافي المدرسة بها المديرية قبل بداية العام الدراسي لإصلاحها.

وأشاد الهنائي بجهود فريق التخطيط والمشاريع في توفير تقارير الجاهزية من حيث سلامة المباني وتجهيزاتها. وأكد على مسؤولية مديري المدارس في تسهيل وادارة أمور المدرسة ما دامت في النطاق التربوي والاهتمام بنظام المراسلات بالاطلاع والرد على المراسلات الواردة، وتحدث عن تقنين أعداد الباصات وتوزيعها على المدارس.

تعليق عبر الفيس بوك