"تعليمية شمال الشرقية" تنجز إجراءات تعيين ونقل أعضاء الهيئة التدريسية

 

إبراء - علي الداؤودي

تواصل لجنة التعيينات والتنقلات بالمُديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظ شمال الشرقية استكمال إجراءات تعيين ونقل الهيئة التدريسية والوظائف المرتبطة بها على مستوى محافظة شمال الشرقية حيث استقبلت اللجنة المنقولين للمحافظة خارجيًا والمعينين الجدد واستكمال الإجراءات المتبعة لضمان استلامهم للعمل في الوقت المُحدَّد.

وحول الأعداد التي تشملها الحركة والتعيين قال يحيى بن سالم  الجلنداني رئيس قسم التعيينات والتنقلات: نُرحب بالأخوة والأخوات من المعلمين والمعلمات والوظائف الأخرى بشمال الشرقية ونتمنى لهم التوفيق وأن يجدوا ما يسرهم، وقد علمت اللجنة جاهدة على تلبية رغبات المعلمين والمعلمات حسب الشواغر المتوفرة وبما يخدم الطالب والعملية التعليمية التعلمية في مدارس المحافظة.

وأضاف الجلنداني أنّ عدد المُعينين الجدد في المحافظة خلال هذا العام 2016/2017م، 268 الذين استكملوا إجراءات التعيين إضافة للمنقولين للمحافظة من خارج المحافظة وعددهم 129 موظفاً منهم 82 عمانياً و47 وافداً، كما قامت الوزارة بنقل 250 موظفًا لخارج المحافظة منهم206 عمانيا و 44 وافدا من مختلف التخصصات. وتمّ النقل الداخلي بين مدارس المحافظة لعدد 322 من الهيئة التدريسية والمرتبطة بها.

وعن المعينين الجدد أضاف رئيس قسم التعيينات والتنقلات أنه سيتم الإعلان عن مدارس توزيع المعلمين من خلال البوابة التعليمية خلال هذه الأيام، فعلى المعينين الجدد من الهيئات التدريسية مباشرة العمل في 28 أغسطس 2016 وعليهم استلام مباشرة العمل من قسم التعيينات والتنقلات.

 

تعليق عبر الفيس بوك