فعاليّة خيرية لدعم الأيتام والمعسرين بسمائل

 

 

سمائل - الرؤية

نظم فريق إحسان سمائل التطوعي فعالية خيرية بعنوان "مزن الخير" برعاية سعادة المهندس يونس بن يعقوب السيابي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية سمائل بحضور عدد كبير من المدعوين ولفيف من الحضور. واشتملت الفعالية على ركن الطبق الخيري والسوق الخيري إضافة إلى عدة أركان ومنها الرسم والنقش وركن الألعاب وركن القرية التراثية والمواهب وركن المسرح.

وقال أيمن بن محمد الحراصي رئيس فريق إحسان سمائل التطوعي إنّ الفعالية تهدف إلى تقديم مساعدات لمختلف الأيتام والأسر المعسرة وذوي الدخل المحدود من مردود الطبق الخيري والسوق الخيري إضافة إلى استخدام المردود لشراء الحقيبة المدرسية للأسر المعسرة وكسوة العيد للأيتام.

وأشاد الحراصي بمشاركة مجموعة من الفرق التطوعية وبعض الداعمين وضيوف الشرف وراعي الحفل بالفعالية مشيرًا إلى أن الداعمين لهذه الفعالية ساهموا مساهمة ناجحة حيث حرص البعض على المساعدة في الجانب المادي وبعضهم بتقديم الأطباق وبعضهم بالجهد والسوق الخيري بهدف مساعدة الأيتام والأسر المعسرة بطريقة إيجابية جميلة.

وأبدى الحراصي إعجابه بالفعالية ومختلف الإبداعات التي قدمتها الفرق التطوعية بالمسرح من مسرحيات وإنشاد ومسابقات وترفيه بشكل عام مما أضفى جوًا بديعا بالحفل وساهم في نشر البسمة والفرحة على وجوه الأطفال المشاركين بالحفل. وذكر الحراصي أنّ الخطة المستقبلية للفريق هي أيضًا مجموعة من المشاريع الخيرية وبعض الفعاليات لمساعدة أكبر شريحة ممكنة من المجتمع المعسر واليتيم وسيتم الإعلان عنها في حينها.

 

تعليق عبر الفيس بوك