الخميس, 15 نوفمبر 2018

الرجباني والجزوي وآل لبيد والحارثي يبهرون محبي الشلات على مسرح المروج

السبت 20 أغسطس 2016 07:19 م بتوقيت مسقط

الرجباني والجزوي وآل لبيد والحارثي يبهرون محبي الشلات على مسرح المروج

 

 

 

شاركَ عددٌ من نجوم الشلات الخليجيين في إحياء حفل فني مميز على مسرح المروج ضمن فعاليات ومناشط المهرجان.. وشارك في الجلسة نجوم الشلات: من قطر الفنان راشد الجزوي، ومن السعودية الفنان عبيد الرجباني والفنان حسين آل لبيد والفنان راجح الحارثي، وسط حضور جماهيري لافت.

وشاركَ في الفقرة الأولى الفنان عبيد الرجباني الملقب بشبل الدواسر، ورغم صغر سنه إلا أنه يملك صوتا قويا حيث تألق في الحفل بعدة شلات من أعماله؛ منها: الهنوف، والوساع السور، والمرجلة وغزل. وقدم عبيد فقراته وسط تشجيع كبير من الجمهور.. وقال عبيد: تشرفت بالمشاركة في مهرجان صلالة، وبدأت الفن منذ ثلاث سنوات ووالدي هو من دعمني لمواصلة مسيرة الفن وكذلك جميع أفراد الأسرة وأميل إلى تقديم الشلات الاجتماعية والإرشادية.

وشَارَك في الفقرة الثانية نجم الشلات الفنان القطري راشد الجزوى، الذي أطرب الجمهور بعدة شلات من أعماله؛ منها: "لا يخدعك" و"العيد عدا" و"حبيب الروح" و"سمعت صوتك". وقدم راشد أعماله وسط تفاعل كبير من جمهوره. وعن مشاركته بمهرجان صلالة، قال: لأول مرة أشارك بمهرجان صلالة السياحي وسعيد بمشاركتي، وهذه ثالث زيارة لي إلى مدينة صلالة، وأشكر جمهورها على حُسن الاستقبال، وقد لاحظتُ في هذه الزيارة تطورا كبيرا شمل كل شيء في المدينة. وعن أعماله، قال: لي مشاركات عديدة في الإمارات والسعودية وقطر والبحرين، وآخر عمل لي كان بعنوان "أسمع صوتك" الذي حظى بنجاح كبير والحمد لله.

أما نجم الفقرة الثالثة، فكان الفنان حسين آل لبيد، الذي قدم أعمالا جديدة خاصة بمهرجان صلالة، وأهدى جمهور صلالة أغنية بعنوان "عُمان" من كلمات الشاعر حمد الحمر، وقدم أعماله الجديدة: "ليالي الشتاء"، و"قلبي" و"مجنونة"، و"صدتك عني غربية". وقال: لأول مرة أزور صلالة، وهي من أجمل مدن الخليج؛ فكل شيء بها مُنظَّم وجميل، وعند معرفتي بمشاركتي في مهرجان صلالة حضَّرت أعمالًا جديدة تعبِّر عن سعادتي بتواجدي بالمهرجان، وأقدمها هدية إلى جمهور صلالة العزيز، وقد فوجئت بعدد الجمهور الكبير في صلالة الذي حضر إلى المسرح والمحب لفن الشلات.

أما مسك الختام، فكان مع الفنان راجح الحارثي الذي قدم عدة أعمال؛ منها: "هيا تعالي" و"مسكين يا قلب" و"أغلى سنيني" و"جحفلوني" و"شبيه الريم" و"راعي الرحيب".