تكريم 100 مشارك في مسابقة حفظ القرآن بجعلان بني بوعلي

 

 

جعلان - علي برياء

كرَّم جامعُ السلطان قابوس بولاية جعلان بني بوعلي، 100 طالب وطالبة من المشاركين في الدورة الصيفية السنوية لتعليم القرآن الكريم، التي أقيمت بجامع السلطان قابوس بجعلان بني بوعلي للعام 1437هـ، بحضور أئمة وخطباء الجامع والمدرسين المعاونين وبعض أولياء أمور الطلاب والطالبات.

واشتملَ برنامجُ حفل التكريم على كلمة تعريفية ألقاها فيصل بن عبدالله السنيدي إمام وخطيب الجامع؛ أوضح خلالها الأهدافَ التي سعت الدورة لتحقيقها؛ ومن أهمها: ربط الطلاب بكتاب الله تعالى والحرص على تلاوته وحفظه. وألقى راشد الغنبوصي كلمة توجيهية لأولياء أمور الطلاب حثهم من خلالها على متابعة أولادهم وتربيتهم على كتاب الله -عزَّ وجلَّ- وإلحاقهم بحلقات تدريسه وتحفيظه مبينا الأجر الكبير والفضل العميم الذي يناله معلم القرآن ومتعلمه.

وشارك في توزيع الهدايا والشهادات على الطلاب أبو عمر راشد الغنبوصي أحد المحاضرين باستمرار في الجامع، وحمد بن مبارك العريمي مشرف تربية إسلامية بتعليمية جنوب الشرقية، بحضور أئمة وخطباء الجامع والمدرسين المعاونين وبعض أولياء أمور الطلاب والطالبات.
وتضمَّن الحفل عروضَ نماذج من تلاوات الطلاب الملتحقين في هذه الدورة، وشدوا بأصواتهم العذبة بعدما رشفوا من رحيق آياته، وتم تقديم الهدايا التذكارية والشهادات التقديرية للمدرسين والطلاب.

تعليق عبر الفيس بوك