الأربعاء, 26 سبتمبر 2018

ضبط متهمين بقضايا مخدرات في ظفار وصحار

الأربعاء 17 أغسطس 2016 06:19 م بتوقيت مسقط

 

 

صحار – الرؤية

 

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقيادة شرطة محافظة ظفار من ضبط أربعة مُتهمين بينهم امرأتان من جنسية عربية دخلتا إلى البلاد بطريقة غير مشروعة بتهمة حيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار بها وتعاطيها.

 وذكر مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أنّه تم ضبط المتهمين بولاية طاقة وعثر في المركبة التي كانوا يستقلونها على كمية من مخدر (القات)، وبتفتيش مقر سكنهم تمّ العثور على (٥) قوالب من مخدر الحشيش و(58) قرصًا من المؤثرات العقلية.

وتمكنت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقيادة شرطة محافظة ظفار من ضبط مواطن أثناء قدومه من دولة مجاورة يقود مركبته محملة بالبضائع حيث تم العثور على (٩٩٨) قرصاً من المؤثرات العقلية مخبأة داخل علب البضائع.

وفي محافظة شمال الباطنة تمكنت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقيلة بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة من إلقاء القبض على أربعة مواطنين في ولاية صحار بتهمة حيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار بها وتعاطيها وقد عثر بحوزتهم على (81) قرصًا من المؤثرات العقلية. وأحيل جميع المتهمين إلى الادعاء العام لاستكمال التحقيق.

وتتقدم شرطة عُمان السلطانية بالشكر لكل من يتعاون معها في مكافحة الجريمة، داعية الجميع إلى بذل المزيد من التعاون والإبلاغ عن أية أعمال يقوم بها مروجو المخدرات والمؤثرات العقلية عن طريق الاتصال على الخط الساخن لمكافحة المخدرات (1444) أو على هاتف الطوارئ (9999).