"التربية" تكرم 40 من الطلاب المجيدين في الدبلوم العام

مسقط - العمانية

أقامت وزارة التربية والتعليم أمس حفل تكريم 40 من الطلبة والطالبات المجيدين الذين أنهوا دبلوم التعليم العام للعام الدراسي 2015-2016 من المدارس الحكومية والمدارس الخاصة.

وقال سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم- راعي الحفل- إنّ تكريم الطلبة المجيدين في دبلوم التعليم العام للعام الدراسي 2015-2016 يعد إشادة بهؤلاء الطلبة باعتبارهم مستقبلا لهذا الوطن، وفرصة لتهنئة الطلبة وأولياء أمورهم ومعلميهم ومعلماتهم على هذا الإنجاز. وألقى الدكتور بدر بن حمود الخروصي مدير عام تنمية الموار البشرية، كلمة الوزارة قال فيها إنّ تكريم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي من مخرجات شهادة الدبلوم العام للعام الدراسي 2015-2016 يأتي ترجمة لنهج الوزارة المستمر في الاحتفاء بأبنائها وتكريما لهم على ما بذلوه من جهد في سبيل تحصيل العلم، وتشجيعا لإخوانهم وزملائهم للسير على خطاهم في دروب التميز والتفوق.

وتضم قائمة المكرمين من المجيدين في التحصيل الدراسي لهذا العام 40 طالبًا وطالبة من المدارس الحكوميّة والخاصة؛ حيث تمّ اختيار العشرين الأعلى في متوسط الأداء من الطلاب المجيدين في مواد العلوم التطبيقية وبالمثل بالنسبة للطلاب المجيدين في مواد العلوم الإنسانية.

تعليق عبر الفيس بوك