تكريم المشاركين في برنامج صيفي تعليمي بشمال الباطنة

 

 

الرؤية - خالد الخوالدي

 

احتفل أمس باختتام فعاليات برنامج صيفي تعليمي الذي تنظمه المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة بدعم من شركة ميناء صحار والمنطقة الحرة على مسرح كلية عمان البحرية الدولية، تحت رعاية سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي والي صحار بحضور جمال بن توفيق عزيز نائب الرئيس التنفيذي لشركة ميناء صحار رئيس المنطقة الحرة إلى جانب عدد من المدعوين من المسؤولين بتعليمية شمال الباطنة ومؤسسات المجتمع المحلي إلى جانب أولياء أمور الطلبة والطالبات.

وفي كلمة لجمال بن توفيق عزيز نائب الرئيس التنفيذي لشركة ميناء صحار رئيس المنطقة الحرة الداعمة للبرنامج أكد أهمية البرنامج الذي يحظى بدعم الشركة على مدى خمسة أعوام متتالية ليحقق أهدافه المنشودة مع الاهتمام بالناشئة وغرس روح التعليم بأسلوب مبتكر. وأضاف: سعداء بدعم البرنامج الصيفي الممتع بما ضمه من فعاليات ومناشط، ونسعد بأن نعرف الجيل الجديد من الطلبة والطالبات بميناء صحار وأنشطته وتنوير الفكر لتوجهاتهم المستقبلية نحو مهن مرتبطه بالبحر والصناعات القائمة بالميناء بشكل عام. ونقدم الشكر لكلية عمان البحرية الدولية على استضافة البرنامج والشكر واجب للمديرية العامة للتربية والتعليم بشمال الباطنة على هذا التنظيم ونحن داىما جاهزين لنكون يدًا واحدة مع جميع الجهات الحكومية لتطوير ودعم أبنائنا الطلبة.

وتوالت فقرات حفل التكريم حيث تمّ عرض فيلم تسجيلي وثق كافة الفعاليات التي احتضنها البرنامج هذا العام في مجالات تدريس اللغة الإنجليزية ومهارات التحدث والاستماع إلى جانب الدورات التدريبية المتخصصة ومنها التصوير الضوئي والمونتاج الرقمي والحاسب الآلي والموسيقى والفنون التشكيلية إلى جانب الزيارات الميدانية لميناء صحار.

وقدم عدد من طلبة البرنامج الصيفي معزوفات موسيقية وأناشيد مستوحاة من أهداف البرنامج والفائدة التي حققها للطلبة والطالبات المشاركين.

وكرم سعادة الشيخ والي صحار راعي المناسبة الطلبة والطالبات المتوفقين في البرنامج والبالغ عددهم (40) طالبا وطالبة، إلى جانب تسليم شهادات المشاركة على الطلبة والطالبات المشاركين والبالغ عددهم (300) طالبة وطالبة إلى جانب تكريم المحاضرين ومقدمي الدورات التدريبية.

 

تعليق عبر الفيس بوك