ركن خاص للتعريف بخدمات منتجع "أناتارا" بمركز البلدية الترفيهي

 

 

يستعرض منتجع أنانتارا صلالة – البليد، الفخم في محافظة ظفار خدماته ضمن ركن خاص بالمشروع في مركز البلدية الترفيهي. ويعد أناتارا مشروع مشترك بين شركة عمران ومُستير، إحدى شركات التطوير والاستثمار العقاري الرائدة في السلطنة، ويستقبل المنتجع التي تديره أنانتارا للفنادق والمنتجعات زوّاره بأسلوب يعكس الأصالة العمانية ويقدم لهم تجربة إقامة فاخرة في موقع سياحي يتميز بإطلالة رائعة على بحيرة طبيعية وعلى مقربة من شاطئ البليد المتفرد.
وصُمّم المنتجع تصميما دقيقا لافتًا يعكس تراث ظفار الغني بتفاصيله الثقافية العريقة المستوحاة من الحصون الساحلية البارزة في المنطقة، وتحيط به أشجار النخيل الشاهقة وتحفّه الحدائق الاستوائية الغنّاء والمياه الوافرة.
ويضم المنتجع 136 غرفة بالإضافة إلى فيلل بغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف وحمامات سباحة، تُعدّ الأولى من نوعها في صلالة وسلطنة عُمان. ويبعد المنتجع 10كلم عن مركز المدينة و15 كلم عن المطار.
ومن بين أبرز التجارب السياحية التي يقدمها المنتجع لزواره هي الحمام العربي التقليدي من أنانتارا سبا الذي يشمل مجموعة من العلاجات باستخدام المكوّنات والتقنيات المحلية.
ويستطيع نزلاء المنتجع الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الرياضية المائية وممارسة رياضة التنس إلى جانب زيارة النادي المخصص للأطفال والمراهقين الذي يشمل ساحة للألعاب المائية وأحدث الألعاب وأنشطة المرح والإبداع.
وتقدم مطاعم المنتجع أشهى المأكولات من الشرق الأوسط والمطبخ الآسيوي التي تحمل عبق نهر ميكونغ الشهير في جنوب شرقي آسيا.
ويسهّل المنتجع الجديد الوصول إلى الشاطئ، ويمكن استخدام القوارب لعبور البحيرة وصولا إلى الحديقة النباتية المعروفة في المنطقة وكذلك متحف أرض اللبان في البليد. ويضع المنتجع نزلاءه على مقربة من مواقع البليد الأثرية المدرجة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي مثل حصن البليد وسور المدينة والجامع الأكبر.

 

تعليق عبر الفيس بوك