"بلدي ظفار" يشارك بركن تعريفي في مهرجان صلالة

 

 

 

صلالة - الرؤية

انطلقت أمس الأول بمركز البلدية الترفيهي فعاليات الركن الخاص بالمجلس البلدي لمحافظة ظفار ويستمر لخمسة أيام ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2016م.

وأوضح سالم بن أحمد المردوف الكثيري أمين سر المجلس البلدي لمحافظة ظفار أنّ الركن يأتي في إطار حرص المجلس البلدي لمحافظة ظفار على تعزيز أواصر التواصل مع الرأي العام في المحافظة وتعريف الزوار بالجهود التي بذلها المجلس خلال الفترة الأولى للارتقاء بالمستوى الخدمي وتطوير المحافظة في مختلف الجوانب.

ويشتمل الركن على مجموعة من الكتيبات والمطويّات التي تلخص أهم القرارات والتوصيات التي خرجت بها اجتماعات المجلس ولجانه الفرعية ولجان الشؤون البلدية بالولايات خلال الفترة الماضية من عمر المجلس، إلى جانب تعريف الزوار باختصاصات المجلس البلدي المنصوص عليها في المرسوم السلطاني الخاص بالمجالس البلدية ولائحته التنفيذية. ويتضمّن الركن عرضا مرئيا موجزا عن أهم أعمال اللجان الفرعية والمؤقتة بالمجلس والزيارات الميدانية التي قامت بها فرق العمل الميدانية التابعة للمجلس لمختلف ولايات المحافظة.

ويعد الركن ترجمة لتوصيات المجلس البلدي ولجنة الشؤون الإعلامية بالمجلس تعزيزًا لدور المجلس في خدمة التنمية المستدامة في المحافظة، وإبراز دور المجلس وإيصال رسالته إلى الرأي العام في المحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك