"صحية الظاهرة" تناقش آليات تجويد الأداء الإداري

 

 

 

عبري - العمانية

 

عُقد بقاعة الاجتماعات بالمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الظاهرة أمس اجتماع لمناقشة تجويد الأداء الإداري برئاسة الدكتورة دلال بنت راشد الغافرية المديرة العامة للخدمات الصحية بمحافظة الظاهرة بالإنابة.

واستعرض الاجتماع الجوانب المتعلقة بتجويد الأداء في مجالات عمل الشئون الإدارية وأهداف ومؤشرات الجودة بالدائرة وأهمية الجودة في العمل الصحي سواءً الإداري أو الفني. ونوقشت الجوانب المتعلقة ببرنامج "تحفيز" بين موظفي دائرة الشئون الإدارية وأهميته والنتائج المرجوة من تنفيذه. كما ناقش الاجتماع العديد من المواضيع ذات العلاقة بخطط الإجازات الاعتيادية لمديري الدوائر وباقي الموظفين وأهميّة تحقيق نتائج ذات جودة في مختلف مجالات العمل في القطاع الصحي.

وأقيم أمس بمستشفى عبري المرجعي بمحافظة الظاهرة برنامج توعوي للأمهات في مجال الإرشاد الصحي بعنوان "صحة وسلامة الأطفال ووقايتهم من الأمراض".

وتناول البرنامج التوعوي التعريف بمفهوم صحة الطفل بجوانبها المختلفة وتطعيمات الأطفال وأنواعها وأوقات إعطائها للطفل إلى جانب مناقشة أمراض الأطفال الشائعة وطرق علاجها والوقاية منها. كما تطرق البرنامج إلى أهميّة الرضاعة الطبيعية ودورها في الحفاظ على مناعة الطفل وتحسين نموه إضافة إلى التأكيد على أهمية اتباع التعليمات الصحية حفاظاً على صحة وسلامة الأطفال.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك