اعتماد أسماء الفائزين بمسابقة الأندية للإنشاد على مستوى المحافظات

 

 

مسقط – الرؤية

عقدت اللجنة الرئيسية لمسابقة الأندية للإنشاد لعام 2016م، اجتماعها الثالث برئاسة محمود بن عبد الله العبري رئيس اللجنة المشرفة على المسابقة. وتناول الاجتماع عدة مواضيع أهمها مناقشة موضوع التصفيات على مستوى المحافظات (المجموعات) وشكرت اللجنة جميع القائمين على الإعداد والتنظيم لهذه التصفيات وأبدت ارتياحها لعدد المشاركين وإقبال الجمهور الذي حضر التصفيات والجهد المُقدر الذي قامت به لجنة التحكيم.

وجرى اعتماد أسماء أفضل المُنشدين الفائزين على مستوى المحافظات (المجموعات) في المستوى الفردي وعددهم خمسة عشر منشداً حيث فاز في المجموعة التي تضم أندية محافظات (الظاهرة والداخلية والوسطى ) صالح بن هاشل الغافري من نادي بهلا ومازن بن عبد الله الشندودي من نادي عبري ويونس بن عبد الله الشريقي من نادي نزوى وفاز من المجموعة التي تضم أندية محافظتي (مسقط وجنوب الباطنة ومسندم) حمد بن أحمد المعمري وأحمد بن سعيد اليعربي من نادي الرستاق. وفي المجموعة التي تضم أندية محافظات (شمال الشرقية وجنوب الشرقية) فاز محمد بن سيف اليحمدي من نادي بدية ومحمد بن سعيد الحسني من نادي جعلان وسلطان بن سعيد العويسي من نادي مصيرة وفي المجموعة التي تضم أندية محافظتي (البريمي وشمال الباطنة) فاز سالم بن حمد القطيطي وحسن بن جعفر بن محمد العجمي وسلطان بن عبد الله القاسمي من نادي صحم ومحمد بن حمد السعدي من  نادي السلام وفي المجموعة التي تضم أندية محافظة ظفار فاز عبد العزيز بن سعيد بامخالف من نادي صلالة وحسام بن محمد هبيس ورشاد بن محمد هبيس من نادي ظفار.

 وعلى مستوى الفرق الإنشادية فازت فرقة الوفاء التابعة لنادي الحمراء وفرقة أريج الفنية التابعة لنادي صحم وفرقة أنغام الحياة التابعة لنادي الرستاق وفرقة ترانيم التابعة لنادي الرستاق  .

وتقام التصفيات قبل النهائية للمستوى الفردي تحت رعاية محمد بن سيف الشيدي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة الشؤون الرياضية الأحد المقبل بالنادي الثقافي بالقرم ومناقشة الاستعدادات لحفل الختام الذي يُقام نهاية الشهر الجاري.

تعليق عبر الفيس بوك