المتنافسون على جوائز "الطائر المحكي" يدخلون مرحلة الحسم

 

تواصلت على مسرح المروج أمس الأول فعاليات مسابقة الطائر المحكي الإنشادية، التي ينظمها مهرجان صلالة السياحي بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية. واشتملت الحلقة على مشاركة كل من المنشدين حسن جعفر العجمي وهاشم بن حسن باعبود وعبدالله حميد الغريبي وأحمد عبدالله مسن ومحمد أحمد المعمري وعبدالعزيز سعيد بامخالف الذين قدموا أداء أبهر الجمهور والحضور.
واستضافت الحلقة المنشد محمد بن خالد الوهيبي الحائز على المركز الثاني في مسابقة منشد الشارقة على مستوى العالم الإسلامي وشارك في برنامج زد رصيدك على قناة بداية وله كذلك العديد من المشاركات المحلية منها مهرجان مسقط العام الماضي ومهرجان صلالة السياحي لهذا العام.
 

وقال الوهيبي إنّ مسابقة الطائر المحكي قدمت أصواتا إنشادية جميلة وهي فرصة لهم لأنّ يعيشوا أجواء التنافس ويتعرفوا على مواضع القوى والضعف لديهم وتنمية مواهبهم.  

ويشار إلى أنّ لجنة تحكيم مسابقة الطائر المحكي تضم جميل جوزي والمنشد إبراهيم باعمر وعبد الله العلوي وتركز في التقييم على عدد من المعايير والعناصر منها الصوت والأذن الموسيقية والإيقاع والمظهر العام والتفاعل مع الجماهير والهدف الإنشادي. وتعد المسابقة نقلة نوعية بالمهرجان لإبراز طاقات شبابية وإبداعات الشباب الصوتية في المجال الإنشادي وهي فرصة لإرسال رسائل أخلاقية وطنية واجتماعية وغيرها تهم الجمهور وذلك عبر مهرجان صلالة السياحي. وشهد البرنامج تصويتا كثيفا للمشاركين من المنشدين وذلك دعما للأصوات المشاركة في البرنامج.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك