جمعية المرأة العمانية بصلالة تختتم فعاليات "راقي بأخلاقي"

 

صلالة - العُمانيَّة

اختُتمتْ، أمس، على مسرح المديرية العامة للتراث والثقافة بمحافظة ظفار، فعاليات حملة "راقي بأخلاقي"، والتي نظَّمتها جمعية المرأة العمانية بصلالة، بالتعاون مع مكاتب الولاة وجمعيات المرأة العمانية بالمحافظة.

ورَعَى حفلَ الختام مَعَالي الشيخ خالد بن عُمر المرهون وزير الخدمة المدنية، بحضور مَعَالي السيِّد مُحمَّد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، وعدد من أصحاب السعادة والشيوخ والأعيان ومسؤولي المؤسسات الحكومية والأهلية والخاصة بالمحافظة.

وألقتْ نور بنت حسن الغسانية رئيسة جمعية المرأة العمانية بصلالة، كلمة؛ أكَّدتْ فيها على أهمية الحملة التوعوية التي نظمتها الجمعية، وشملت جميع ولايات محافظة ظفار. مشيرةً إلى جهود كافة الجهات والأفراد لإنجاح الحملة التوعوية . تضمن الحفل عرض فيلم تعريفي حول أعمال ومنجزات الحملة وقصيدة شعرية وفقرة إنشادية.

وفي الختام، قام راعي المناسبة بتكريم المشاركين والداعمين والمساهمين في الحملة، إضافة للمؤسسات الحكومية والخاصة . ويُشار إلى أنَّ حملة "راقي بأخلاقي" هدفت لترسيخ المبادئ الأخلاقية في شرائح المجتمع لتحفيزه على المشاركة البناءة وتفعيل دور القطاعات الأهلية والحكومية في المشاركة لبث روح التعاون.

تعليق عبر الفيس بوك