رئيس بلدية مسقط يقف على سير العمل في صيانة الجسور وأعمال النظافة العامة

 

مسقط - الرؤية

يواصل مَعالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط زياراته الميدانية التفقدية لولايات محافظة مسقط، يرافقه عدد من المسؤولين في البلدية؛ وذلك بهدف متابعة وتقييم مشاريع البلدية التنموية والخدمية، وللإطلاع على الأعمال المنفذة والتي يجري تنفيذها، بالإضافة إلى متابعة جهود أعمال النظافة العامة.

وتابع معالي المهندس رئيس البلدية عن كثب سير العمل في صيانة الجسور؛ حيث قام بزيارة إلى موقع جسر بيت الفلج بولاية مطرح، والوقوف على آلية العمل به، والمراحل التي تم إنجازها. ومن جانبه أبدى معاليه عدداً من الملاحظات الفنية، حاثاً على تسريع وتيرة العمل بالمشروع، إضافة إلى زيارة عدد من المواقع في منطقة البستان والوادي الكبير لمتابعة صيانة نوافير المياه ومعالجتها.

واطلع معالي المهندس محسن الشيخ ضمن الزيارة الميدانية على أعمال النظافة العامة في عدد من المواقع، موجهاً بضرورة رصد المخالفات المتكررة وإزالتها، والتخلص السليم من النفايات، ومخلفات الإنشاءات والمباني، والاهتمام بنظافة المدينة، داعياً إلى تسخير كافة الإمكانيات البشرية والمعدات للمحافظة على نظافة المدينة، إلى جانب تكثيف برامج التوعية لأفراد المجتمع لتعزيز الشراكة المجتمعية في مجال العمل البلدي.

كما قام معالي المهندس رئيس بلدية مسقط بزيارة إلى المديرية العامة للنقليات ببلدية مسقط، للتأكد من مدى جودة وكفاءة المعدات التابعة للبلدية، ومساهمتها في تقديم الخدمات البلدية  للمستفيدين.

تعليق عبر الفيس بوك