جوالات نادي المصنعة والسويق يقمن حفل استقبال لوفد مرشدات المملكة المتحدة

 

 

 

أقامت جوالات نادي المصنعة ونادي السويق تجمع لاستقبال وفد جمعية مرشدات المملكة المتحدة  ممثلا في  راشيل هزل وود منسقة مشروع (جولد) وايملي فشر مدربة للقائدات المنفذات للمشروع اللاتي يزرن السلطنة حتى العاشر من أغسطس الجاري وذلك في إطار مشروع الشراكة مع مرشدات المملكة المتحدة حيث أقيم حفل استقبال ومعرضا وعدد من الفعاليات بمناسبة الزيارة ، وذلك بمقر نادي المصنعة.

وخلال الزيارة قام وفد مرشدات المملكة المتحدة  بزيارة المعرض الذي اقامته عشيرتي نادي المصنعة ونادي السويق وقامت خلالها الجوالات بتقديم شرح مفصل عن محتويات المعرض، بعدها تم تقديم عرض مرئي عن أنشطة العشيرتين وعرض للمواهب في مجال الإنشاد.

كما قامت الجوالات بتقديم عرض للملابس النسائية العمانية لمختلف المحافظات بالسلطنة، وللتعريف الوفد الزائر بالفنوان الشعبية والتقاليد العمانية قامت الجوالات بتقديم فن (زفة العروس) وما يصاحبها من فعاليات وفقاً للتقاليد العمانية، وفي نهاية التجمع قامت قائدات العشيرتين بتقديم هدايا تذكارية للوفد الزائر.

الفرقة الموسيقية

وفي إطار زيارة وفد المملكة المتحدة قام الوفد بزيارة لمبنى الفرقة الموسيقية ومركز التدريب الكشفي والإرشادي بالسيب حيث استقبلهم في المبنيين خميس بن سالم الراسبي مدير عام المديرية العامة للكشافة والمرشدات وخلال الزيارة  اطلع الجميع على المبنى والمرافق التي يحتويها.

وأبدت كل من راشيل هزل وود و ايملي فشر اعجابهن بما تم تقديمه وبمستوى المهارات التي تمتلكها الجوالات وكذلك الحماس الذي ابدته الجوالات أثناء تقديم الفعاليات، رافقت الوفد أثناء الزيارة القائدة مريم بنت عبدالله الحاضرية رئيسة قسم الإشراف الإرشادي بالمديرية العامة للكشافة والمرشدات. 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك