طبيب بمستشفى أبولو مسقط يحصل على الزمالة في زراعة المفاصل من ألمانيا

 

مسقط - الرؤية

حصل د. راجافان سيفارام على الزمالة في زراعة المفاصل ونظم علاج المفاصل من سكوهين كلينيك في ألمانيا، وهي مستشفى معتمده في ألمانيا وتحظى بسمعة مرموقة كمركز جراحة عظام في ألمانيا.

وقد عمل د. راجافان سيفارام أثناء التدريب لمدة شهر تحت إشراف الأستاذ الدكتور رولاند ويتزل، أخصائي جراحة العظام وجراحة المفاصل والذي يجري فريقه الطبي جراحة لعدد كبير سنوياً. وأثناء دراستة للحصول على الزمالة ساعد د. راجافان سيفارام في الجراحات الأولية لزراعة العظام وكذلك إجراء فحوصات على درجة كبيرة من الدقة لمفاصل الركبة. علاوة على ذلك، ساعد د. راجافان سيفارام في علاج اعتلال المفاصل وخزوعات عظام الساق المفتوحة وعمليات زراعة الكتف وعلاج اعتلال المفاصل وكفة اليد والجراحات العامة الأخرى.

ويمتلك مستشفى أبولو قناعة بأن الغرض من التدريب هو زيادة المعرفة لدى الأطباء وصقل مهاراتهم الإكلينيكية والجراحية التي أصبحت من الأهمية، أمر مهم جدا في عالم سريع التغير في المعلومات والتكنولوجيا اليوم. وفق ما ذكر في تي سايلش المدير التنفيذي لمستشفى ابولو مسقط.

ويقدم مستشفى أبولو بمسقط العديد من الخدمات الكبيرة في جراحة العظام مستغلا بذلك المرافق الحديثة التي تشمل مختبرات تعمل على مدار الساعة وخدمات الأشعة (مثل أشعة الرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية والأشعة السينية وأشعة الموجات فوق الصوتية ومركز علاج طبيعي مجهز بالكامل وفريق دعم متخصص. ويقوم الفريق بكافة العمليات الجراحية كاستبدال المفاصل والركبة وعمليات العمود الفقري والعمليات الجراحية الدقيقة والمعقدة والإصابات.

ويعد مستشفى أبولو في مسقط واحد من مجموعة مستشفيات أبولوفي الهند التي تحرص دائما على تقديم أفضل الرعاية الصحية للمرضى وبمعايير جودة عالمية.

 

تعليق عبر الفيس بوك