"فولتامب" تقدم عرضًا مرئيًا لمنتجاتها بدولة البحرين

مسقط - الرؤية

استعرض وفد من مجموعة فولتامب العمانية منتجات المجموعة أمام عدد من الشركات ذات الاختصاص بمملكة البحرين؛ حيث تسعى الشركة إلى مد نشاطها وفتح آفاق جديدة للمنتج العماني في البحرين، بما يعود بفائدة كبيرة فيما يخص تبادل التجارب بين دول مجلس التعاون الخليجي وعلى الاقتصاد الوطني.

وحققت مجموعة فولتامب العديد من الإنجازات من حيث عدد التركيبات الناجحة على مستوى المنطقة، وقد تخطى عدد هذه التركيبات الـ25 ألفا بأعلى معايير الجودة. وتتضمن المنتجات منتج إيطالي فني يتمثل في محولات التوزيع ومفاتيح الجهد المنخفض، ومحولات الجهد العالي، إضافة إلى المحولات الخاصة التي تستخدم في النفط والغاز. وبدأت الشركة الانتاج التجاري في مصنع صحار لإنتاج المحولات ذات الجهد العالي منذ سبتمبر 2011، وحصل المصنع على جائزة التمييز في التصنيع لعام 2015. وتقدم الشركة خدماتها للعديد من الشركات العاملة في السلطنة؛ حيث تشمل قائمة عملاء الشركة شركات كبرى لها مكانة مرموقة، وتحظى منتجات الشركة بقبول لدى العملاء، وتعد منتجاتها المفضلة لدى شركات النفط والغاز وشركات مقاولي الكهرباء والبناء.

ومن جهته، قال المهندس عبد الله الوهيبي مدير تطوير الأعمال التجارية إن مجموعة فولتامب تسعى دائما لفتح آفاق جديدة لمنتجاتها، اعتمادا على السمعة المرموقة التي حققتها طوال السنوات الماضية، مما يسهم في إبراز قدرة المنتج العماني عموما ومنتجات الشركة على وجه الخصوص على المنافسة في الأسواق المحلية والإقليمية. وأضاف الوهيبي أن العرض الذي تم تقديمه في البحرين اشتمل على أهم المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركات الثلاث التي تشملها المجموعة، كما تضمن العرض الحلول الهندسية للمشكلات التي من المحتمل أن تواجه الشركة، إضافة إلى كيفية عقود الصيانة للمحولات.

تعليق عبر الفيس بوك