بنك العز الإسلامي ينظم حملة للتبرع بالدم

 

مسقط - الرؤية

نظم بنك العز الإسلامي وبالتنسيق مع دائرة خدمات الدم التابعة لوزارة الصحة، حملة للتبرّع بالدم من أجل المساهمة في تعزيز احتياطيّات بنوك الدم في محافظة مسقط وجميع أرجاء السلطنة.

وتهدف الحملة إلى مساندة وزارة الصحة في جهودها المبذولة لزيادة معدلات التبرع بالدم من 50 وحدة إلى 100 وحدة يومياً في عمان. وتأتي هذه الحملة ضمن جهود بنك العز الإسلامي من أجل تعزيز الوعي المجتمعي تجاه الفوائد الناتجة من خلال التبرع بالدم بالإضافة إلى سد الاحتياجات الضروريّة التي يحتاج إليها بنك الدم لاسيما خلال الفترة الحالية التي تشهد ارتفاعا في الحملات الإعلاميّة بسبب الاحتياج الدائم للدم في مستشفيات السلطنة.

وقال موسى الجديدي نائب المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك العز الإسلامي: "لقد وضعنا في مقدمة أولوياتنا عدة أهداف يأتي في مقدمتها المحافظة بشكل مستمر على برنامج المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع، لاسيما فيما يتعلق بالجوانب الاجتماعيّة التي تحرص دومًا على التواجد فيها حيث إننا قمنا في الماضي بتنفيذ عدد من الحملات التي تحمل في إطارها المسؤولية الاجتماعية مثل حملة إفطار صائم ودعم الجمعيّة العمانية للسكري وحملات التبرع بالدم التي يتم تنظيمها بين فترة وأخرى، وحقيقة ومن هذا المنطلق فإنني أقدر كثيرًا وجدًا الدور الذي بذله موظفو بنك العز الإسلامي في حملة التبرع بالدم التي تؤكد على حرصهم ووعيهم الدائم بمفهوم المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع".

ويعدّ بنك العزّ الإسلامي أحد أوائل البنوك الإسلاميّة الرائدة على مستوى السلطنة، ويهدف إلى تقديم تجربة خالصة وثريّة للعملاء تتلاءم مع معطيات ومتغيّرات العالم المعاصر. وقد خصّص البنك مبلغًا مقدرًا من استثماراته لتطوير وتنمية الكوادر البشرية، واستقطاب أحدث التقنيّات التي تضمن توفير خدمة عملاء استثنائية وسريعة. ويعمل البنك وفقا لإجراءات تتسّم بالشفافية تكفل تقديم منتجات وحلول شاملة ومبتكرة مستوحاة من مبادئ الشريعة الإسلامية السمحة لتلبي بذلك مختلف احتياجات العملاء من الأفراد والمؤسسات التجارية.

تعليق عبر الفيس بوك