"مؤسسة الزبير": اتفاقية التعاون مع "الرفد" لدعم رواد الأعمال

 

مسقط - الرؤية

قال هانى بن محمد الزبير عضو مجلس الإدارة بمؤسسة الزبير ورئيس مجلس إدارة صندوق تنمية مشروعات الشباب "شراكة" إنّ توقيع المؤسسة لاتفاقية تعاون مع صندوق الرفد يهدف إلى توفير مزيد من الدعم لرواد الأعمال من أصحاب المؤسسات الصغيرة وخصوصًا في هذه المرحلة التي تتطلب تضافر الجهود من أجل المساهمة في دعم هذا القطاع الحيوى، مشيرا إلى أنّ هذه الاتفاقية تعد مثالا قويًا على الشراكة بين مؤسسات القطاع العام والخاص والتي يعول عليها الكثير في المرحلة المقبلة.

ووقع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على اتفاقية تعاون مع صندوق الرفد، في إطار الشراكة بين مؤسسات القطاع العام والقطاع الخاص من أجل النهوض بقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف الزبير أنّ مركز الزبير يهدف من خلال عمله إلى التعاون والتكامل مع كافة المبادرات والجهود التى تسعى إلى خدمة قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومن أجل ذلك قام بتوقيع العديد من مذكرات التعاون مع العديد من المؤسسات العامة والخاصة لتحقيق التكامل فيما بين تلك المبادرات وأن تعم الفائدة أعدادا أكثر من رواد الأعمال. ووقع الاتفاقية نيابة عن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة علي شاكر مستشار تطوير الأعمال والشراكات بالمركز فيما وقعها محمد بن سيف العامري مدير عام المديرية العامة للدعم وتطوير مشاريع رواد الأعمال نيابة عن صندوق الرفد.

وتهدف اتفاقية التعاون إلى تقديم المركز الدعم لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المجالات الاستشارية والتدريبية وورش العمل وفتح قنوات التواصل مع الشركات والمؤسسات العامة والخاصة لتطوير الأعمال كما تفتح المجال للاستفادة من الخدمات الأخرى التي يقدمها المركز.

فيما يقوم صندوق رفد بتوجيه المنتفعين والمقبلين على الانتفاع من رواد الأعمال للحصول على الاستشارات الإدارية والفنية والتدريبية من قبل المركز ودراسة تمويل المشاريع المرشحة من مركز الزبير بعد استيفائها متطلبات الصندوق والشروط المعمول بها في جانب التمويل.

 

تعليق عبر الفيس بوك