الكلية الدولية للهندسة والإدارة.. برامج تعليمية مرموقة وارتباط أكاديمي مع إحدى أعرق الجامعات البريطانية

 

 

مسقط- الرؤية


تأسست الكلية الدولية للهندسة والإدارة في عام 1995، وتعد أقدم كلية متخصصة من نوعها في دول الخليج العربية والشرق الأوسط، واستقطبت طلبة وطالبات من أكثر من 26 جنسية، بفضل ما تقدمه من برامج تعليم عال ودورات تدريبية مهنية معترف بها على نطاق العالم، بما يتيح لطلابها تجارب دراسية لا تضاهى، مستخدمة أحدث أساليب التعلم وأكثر أدوات التدريب تطوراً.

وترتبط الكلية بجامعة سنترال لانكاشير البريطانية (UClan) إحدى أعرق الجامعات البريطانية مصنفة في عام 2010 ضمن التصنيف العالمي لأفضل الجامعات الرائدة، وتقوم الجامعة بالدعم المستمر للكلية من خلال الزيارات وتقديم أفضل ما لديها في مجالات التدريس والتعلم والبحوث، بالإضافة إلى إعارة أعضاء هيئة التدريس.

وتمنح الكلية درجات الدبلوم والدبلوم المتقدم والبكالوريوس بمرتبة شرف في تخصصات فريدة ونادرة ولها طلب متزايد في سوق العمل، وتفتح لكم فرص كبيرة للحصول على وظائف مميزة وهذه التخصصات هي هندسة حفر آبار النفط، وهندسة السلامة من الحرائق، وإدارة السلامة من الحرائق، وإدارة الصحة والسلامة والبيئة، وإدارة المنشآت.
وتبوأ خريجو الكلية اليوم مناصب عليا في شتى المجالات الصناعية والمتخصصة كالنفط والغاز وغيرها؛ ككبار ضباط إطفاء ورؤساء لإدارات الصحة والسلامة والبيئة ومديرين قياديين للمشاريع، وهذا إن دلَّ إنما يدلُ على أنّ الشهادات التي تمنحها الكلية الدولية للهندسة والإدارة شهادات قيّمة لها وزنها المعرفي.

ويعد برنامج المرحلة التأسيسية الدولي الأول من نوعه في السلطنة الذي يجري تقييمه والتحقق من جودته واعتماده من قبل جامعة بريطانية. وتقوم الجامعة بصفة مستقلة بإجراء اختبارات تحديد مستوى الالتحاق بالبرنامج التأسيسي حتى تكون الكليّة الدولية للهندسة والإدارة على ثقة تامة من أنّ طلابنا قد تمّ تأهيلهم تأهيلاً جيّداً للالتحاق ببرامج التعليم العالي واستوفوا المعايير المطلوبة.

تعليق عبر الفيس بوك