"عمان لتنمية المواهب" يطلق حملة "تواصلنا" في عبري

 

 

عبري – ناصر العبري

أطلق فريق عُمان لتنمية المواهب بولاية عبري حملة تواصلنا في قاعة غرفة تجارة وصناعة عُمان فرع الظاهرة بحضور علي بن صالح الكلباني رئيس فرع غرفة الظاهرة وعدد من المسؤولين في الدوائر الحكومية والقطاع الخاص والفرق التطوعية.

واستضافت الحملة الشيخ سالم النعماني والإعلامي خالد الزدجالي والإعلامي محمد الهنائي والأخصائي النفسي علي الحضرمي . وقال  سلطان بن سيف الصارخي نائب رئيس فريق عُمان للمواهب إنّ الحملة تهدف إلى تفعيل جانب التواصل الاجتماعي وأثره على المجتمع بشكل عام ولاحظنا في الآونة الأخيرة التباين في استغلال مواقع التواصل الاجتماعي فالبعض استغلها الاستغلال الصحيح بينما الآخر استغلها بشكل خاطئ، وأردنا من خلال حملة  تواصلنا أن نُبين أهمية التواصل للجانبين وأثره على المجتمع من الجانبين السلبي والإيجابي.

واشتملت الحملة على جلسة حوارية أدارها الخبير خالد الزدجالي. وركزت الجلسة الحوارية على كيفية استخدام برامج التواصل الاجتماعي الاستخدام الأمثل والمفيد وأنّه على الأسر وأولياء الأمور مراقبة أبنائهم وتوجيههم التوجيه الصحيح لاستخدام هذه التقنية وشغل أوقات فراغهم بممارسة القراءة والاقتداء بسنة النبي عليه الصلاة والسلام.

وقال الشيخ سالم النعماني: أدعو المواطنين إلى التعاون على البر والتقوى. ولابد أن نشيد جميعاً بدور السبلة العُمانية والمجالس العامة والخاصة في تربية الأجيال الجديدة على القيم النبيلة. وأضاف أنّ فريق عمان للمواهب يتميز بالإبداع.

 

تعليق عبر الفيس بوك