مركز البلدية الترفيهي يستضيف برنامج "أبناء السلام خلفاء المستقبل"

 

يُواصل مركز البلدية الترفيهي تنفيذ برنامج "أبناء السلام خلفاء المستقبل"، ضمن فعاليات وزارة التراث والثقافة بمحافظة ظفار؛ في إطار أنشطة مهرجان صلالة السياحي. وتقدِّم البرنامج المدربة السعودية صباح باخشوين مؤسِّسة مشروع "أبناء السلام خلفاء المستقبل".

ويشتملُ البرنامج على عدة أركان؛ منها: خلافتي الرحمة، وخلافتي الجمال، وخلافتي وجودي، وخلافتي المحبة. ويستمرُّ البرنامج لعشرة أيام، ويستهدف الأطفال من عمر السادسة لعمر خمسة عشر عاما، وكذلك أولياء الأمور. ويتضمن عدة فعاليات؛ منها: ورش عمل في الرسم والمسابقات الثقافية والقصص...وغيرها.

وعن أهداف البرنامج، قالت صباح باخشوين إنه يهدف لتحسين جودة التربية وكذلك يدرك الطفل أنه خليفة في الأرض مسؤول عن تعميرها والحفاظ على جمالها ويتعرف على ذاته ويقدرها بمحبة وسلام ليرسم لذاته صورة إيجابية. وسابقا قدمت هذا البرنامج في مهرجان مسقط وفي نجران والمنطقة الشرقية في السعودية.

وقال راعي الافتتاح سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري: سعداء بتلك المشاركة من بلد شقيق عزيز على قلوب جميع العرب، وأتمنى لهم التوفيق والنجاح فهم في بلدهم وبين أهلهم وأشكرهم على هذه الرسالة السامية التي يقومون بها.

تعليق عبر الفيس بوك