أطفال: مهرجان صلالة ليس للكبار فقط.. والمتعة والتسلية للجميع

 

 

عبَّر عددٌ من الأطفال الذين زاوا مهرجان صلالة السياحي عن سعادتهم بتنوع فعاليات المهرجان والاهتمام بالأنشطة التي تُناسب الأطفال بما يَجْعل المهرجان ليس للكبار فقط. وقال الطفل اليقين الفهدي إنَّه سعيد بزيارة مهرجان صلالة السياحي لأنه وَجَد ضمن فعاليات المهرجان ما يُناسبه وما يبحث عنه من تسلية ومتعة وفائدة. وقال شقيقه يعقوب الفهدي: إنَّ مسرح الطفل وفعالياته أضافت له الكثير من الفائدة من خلال الأسئلة والمعلومات التي يتم طرحها في المسابقات.

وقال الطفل عبدالله فيصل البطاشي: إنَّ مهرجان صلالة السياحي ليس للكبار فقط، وإنما هو أيضا للصغار؛ وذلك يظهر في مواقع مختلفة زارها في مركز البلدية الترفيهي والقرية الشاملة. مشيرا إلى أن الشخصيات الكرتونية والمسابقات التفاعلية والأسئلة تُسهم في التعريف بالتراث من خلال مشاهدة البيئات العمانية المختلفة، وهو أمر مُثير لنا كأطفال، فنحن نخرج من المهرجان بمحصلة معرفية مفيدة.

وقالت ريم بنت علي اليحيائية إنَّها تُحب صلالة كثيرا، وقامت بزيارات مختلفة لمواقع سياحية؛ مثل: المغسيل والعيون المائية. لافتة إلى أنَّ محافظة ظفار منطقة جميلة، ويجب علينا المحافظة على المواقع السياحية فيها بعدم رمي الأوسخ والإبقاء على هذه المواقع نظيفة حتى يستمتع الجميع بها. وأشارت إلى أنَّ ألعاب الأطفال في مهرجان صلالة السياحي تأخذ حيزا مناسبا وتشهد إقبالا كبيرا، وقالت إنَّها عاشتْ من خلال زيارتها لمحافظة ظفار تجربة جميلة قضتها بين السياحة والمتعة والترفيه.

تعليق عبر الفيس بوك