تكريم الفائزين بمسابقة مزاينة الإبل والسباق التنافسي بثمريت ضمن فعاليات مهرجان صلالة

 

 

ثمريت – الرؤية

شارك أصحاب 260 من الإبل الأصايل في ختام مسابقة مزاينة الإبل والسباق التنافسي ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2016م، بولاية ثمريت بدعم من بلدية ظفار وتنظيم مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار ممثلاً بمكتب والي ثمريت. وكرم سعيد بن عبدون الشعشعي مساعد والي ثمريت الفائزين ووزع الجوائز عليهم.

وجاءت النتائج في الأشواط كالآتي، في شوط الحيران المجاهيم  حصلت على المركز الأول النعيم وصاحبها سالم سهيل مسن وحصلت على المركز الثاني الجعودة وصاحبها محمد عيضة جداد وحصلت على المركز الثالث الفارعة وصاحبها مبارك مسلم جداد. وفي شوط المفاريد المجاهيم حصلت على المركز الأول وحيدة وصاحبها بخيت بخيت مسن وحصلت على المركز الثاني الفارجة وصاحبها عبد الله سعيد عيضة جداد وحصلت على المركز الثالث البارجة وصاحبها سعيد أحمد مسن.

 

وفي شوط الحجايج المجاهيم حصلت على المركز الأول ضوء وصاحبها مسلم بخيت خوار وحصلت على المركز الثاني وسمة وصاحبها محمد عيضة جداد وحصلت على المركز الثالث منورة الخليج وصاحبها عبد الله سعيد غصنة مسن. وفي شوط اللقايا المجاهيم حصلت على المركز الأول مبروكة وصاحبها أبناء الشيخ سعيد محمد مسن وحصلت على المركز الثاني وحيدة وصاحبها مبروك سعيد الشعشعي وحصلت على المركز الثالث وسيمة وصاحبها سالم خالد جداد.

وفي شوط اليداع المجاهيم حصلت على المركز الأول الحاكمة وصاحبها مبارك مسلم جداد وحصلت على المركز الثاني سودة وصاحبها حمد محمد مسن وحصلت على المركز الثالث الغزالة وصاحبها مبارك محمد الراشدي. أما في شوط الثنايا المجاهيم فحصلت على المركز الأول النادرة وصاحبها حمد محمد مسن وحصلت على المركز الثاني جذابة وصاحبها مبروك سعيد الشعشعي وحصلت على المركز الثالث الوافية وصاحبها سالم محمد مسن وفي شوط الفطر المجاهيم حصلت على المركز الأول مشعوفة وصاحبها مبروك سعيد الشعشعي وحصلت على المركز الثاني هبادة وصاحبها خالد حمد خوار وحصلت على المركز الثالث في شواشة وصاحبها محمد مبروك الشعشعي.

تعليق عبر الفيس بوك