منتجات نسائية مميزة في معرض "ريادة" بمركز البلدية الترفيهي

 

 

يشارك في معرض الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) بمقر مركز البلدية الترفيهي الكثير من رواد الأعمال. ويضم المعرض منتجات استهلاكية عالية الجودة خاصة بالنساء تبرز مهارات رائدات الأعمال العمانيات في مجال تصميم ملابس الأطفال ومختلف الأزياء النسائية لكافة الأعمار وكذلك منتجات البشرة والبخور والحلي التراثية والإكسسوارات المتنوعة إضافة إلى الأدوات المنزلية.
ويأتي المعرض ضمن فعاليات مهرجان صلالة 2016 بهدف التعريف بالمنتجات المحليّة العمانية وتشجيع الأسر المنتجة حرصًا من الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) على تطوير وتأهيل رواد الأعمال العمانيين في العرض والتسويق وإتاحة الفرصة لهم ببيع منتجاتهم وإيجاد نافذة تسويقية مشجعة والاستفادة من خبرات بعضهم بعضا.

وقالت شريفة سالم باحريش صاحبة مركز شيفون للإكسسوار والبخور والعطور إحدى رائدات الأعمال المشاركة بالمعرض إنّ المعرض يعد إضافة جديدة لمهرجان صلالة السياحي 2016 بالتعاون مع الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وهو يساهم في الترويج للمنتجات المحلية وتعريف المستهلكين بما تحتويه من دقة وإتقان، ودعت الجمهور خاصة فئة النساء إلى زيارة المعرض وإقتناء ما يرغبن من إكسسوار وملابس عالية الجودة مصنوعة بأياد عمانية شاكرة اللجنة المنظمة للفعاليات المتخصصة لمهرجان صلالة على تنظيم المعرض تشجيعاً للكوادر المحليّة حتى تصل المنتجات إلى الأسواق العربية والعالمية.
وقالت ميثاء البلوشية صاحبة مركز رحيق الزهور للعطور إنّ مثل هذه المهرجانات تعد فرصة لتعريف زوار المهرجان بالمنتجات الحديثة مثل بعض العطور الشرقية والفرنسية وتأمل أن تلقى استحسان زوار المهرجان.

وقالت رويه المرهون صاحبة مشروع الراوية للبخور والعطور: مشروعي متخصص في صناعة البخور والعطور والتميز والانفراد في أجود البخور المتميزة وبأسعار تنافسية ومن الممكن صناعة العطر على حسب رغبة الأشخاص وشخصياتهم أعمل منها لكل عطر خاص على حسب الطلب وأركز على العرائس والعرسان والتميز، وأشكر رياده الأعمال لافتتاح المعرض للدعاية والترويج عن المحلات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.


وقالت نبيلة الرواس صاحبة مشاريع اللبانة للتجارة: بدأت محلات مشاريع اللبانة من خلال مشاركتها في مهرجان مسقط وصلالة وتم افتتاح أول محل عام 2012 وبعد ذلك بدأت في التوسع من خلال افتتاح الفرع الثاني في صلاله جاليري ونسعى إلى التوسع في الخطه المستقبلية.

وقالت نور علي باعمر صاحبة موسسه العبرة الذهبية إن أول مشاركة لها في معرض رواد الأعمال هذا العام وتتمنى أن تكون بداية للتوسع ونشكر كل من دعمنا في مشاركتنا هذه. لافتة إلى أن عملها يتركز على تفصيل عبايات وثياب ظفارية وبخور وعطور.

 

تعليق عبر الفيس بوك