"صلالة للفنون" تدشّن شعارها الجديد في افتتاح مسرحيّة النوخذة

 

 

قدمت فرقة صلالة الأهلية للفنون أمس الأول عرضها المسرحي الكوميدي الفكاهي "النوخذة" على المسرح الرئيسي بمركز البلدية الترفيهي ضمن مهرجان صلالة السياحي 2016م بسهل اتين وسبق عرض المسرحية برنامج وفعاليات قدمتها الفرقة بمناسبة ذكري يوم النهضة المباركة 23 يوليو المجيد، تحت رعاية أحمد بن سالم الحجري مدير عام المديرية العامة للتراث والثقافة ومن تقديم المذيع باسل الرواس.

وقبل بدء عرض المسرحية تمّ الإعلان عن شعار الفرقة الجديد واستضافة بعض رموز المسرح والشعراء بالمحافظة وهم المخرج المسرحي عبد الله المردوف والشاعر عيسى جعبوب، ومع الاحتفال بعيد النهضة المباركة جاء العرض الأول لمسرحية النوخذة لفرقة صلالة الأهلية للفنون المسرحية والتي يستمر عرضها حتى 28 من يوليو الحالي.

وتتناول المسرحية بعض السلوكيات الخاطئة في الواقع الذي نعيشه ومحاولة نبذها في قالب كوميدي تصل رسائله للجمهور بكل سلاسة ويسر وتسهم في غرس الوازع الديني وقيم التعاضد والتراحم والتمسك بالقيم والمبادئ والعادات الحميدة من خلال العديد من المواقف التي جاءت في قالب كوميدي فكاهي جسدها الممثلين أبطال المسرحية عبد الله مرعي وحاتم سويلم ووليد شعبان وهشام صالح ومسلم البرعمي وحسين الحاج وآخرين من المشاركين في فصولها. والمسرحية من تأليف عبد الله جحنون الحضري وإخراج خالد عمر الشنفري.

تعليق عبر الفيس بوك