بيان البلوشية.. إطلالة خريفية أولى في "مساء المهرجان"

 

 

قالت المذيعة بيان البلوشية التي تشارك في تقديم برنامج مساء المهرجان الذي يبث على شاشة تلفزيون سلطنة عمان ضمن باقة من البرامج الإعلامية التي ترصد فعاليات مهرجان صلالة السياحي؛ إنّ برنامج مساء المهرجان يُعنى بتغطية مناشط المهرجان من خلال باقة منوعة من الفقرات وسلسة من التقارير والتغطيات الخارجية التي يقدمها مجموعة من الزملاء المميزين.

وأضافت البلوشية أنّ مهرجان صلالة السياحي يشهد إقبالا جيدًا من الزوار على شتى الأركان، وهو دليل على تنوع وثراء وروعة ما يُقدم في أركان المهرجان المتعددة.

وعن تجربتها في تقديم البرامج، قالت بيان البلوشية إنّها ما زلت على أول الطريق، فقد بدأت بالتقديم التلفزيوني منذ 6 أشهر من خلال برنامج قهوة الصباح عبر القناة العامة. وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في أول إطلالة لتغطية فعاليات مهرجان صلالة السياحي يوميًا من خلال برنامج مساء المهرجان لتغطية مناشط أكبر تظاهرة ثقافية وترفيهية واجتماعية وسياحية بمحافظة ظفار في موسم الخريف ساعية إلى تقديم كل ما تستطيع لتوصيل رسالة البرنامج على أكمل وجه للمشاهد الكريم.

وأضافت البلوشية أنّ فريق مساء المهرجان يسعى قدر الإمكان للاقتراب من كل زاوية في المهرجان وإبراز جمالياته للمشاهد، كما يسعى ليكون أداة فاعلة في الترويج لفعاليات وأنشطة المهرجان المختلفة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك