7 فرق تتنافس على التأهل للدور الثاني من مسابقة البرعة

7 فرق تتنافس على التأهل للدور الثاني من مسابقة البرعة

 

 

شاركت في الجولة الثانية من مسابقة البرعة 7 فرق تتنافس للتأهل للدور الثاني من المنافسة على المراكز الأولى في مسابقة البرعة، التي تقام للمرة الرابعة على التوالي ضمن فعاليات ومناشط مهرجان صلالة السياحي. وتضمنت الجولة الثانية مشاركة كل من عثمان بن مسلم بيت سعيد وماجد بن سعيد صعر وعبدالله بن محمد المشيخي ومحمد أحمد المشيخي ومجدي جمعان هبيس وخالد محمد هبيس وعاصم سالم الجنيبي وعمار سالم الجنيبي وعلي سعيد العنسي ورشيد سعيد العنسي ونصار عوفيت الشحري ومحمود يوسف اليافعي.

وقدم المشاركون عروض الأداء واستمع كل فريق بعد عرض الأداء إلى ملاحظات وتوجيهات لجنة التحكيم وبدأ بعدها التصويت بواسطة الرسائل النصيّة حيث يستمر حتى موعد الحلقة التالية.

وشهدت الحلقة استضافة الفنان أحمد العجيلي الذي قال إن فن البرعة من الفنون الجميلة التي تضيف لسجل الفنون العمانية المغناة وتشتهر بها محافظة ظفار. وأضاف أنّ فن البرعة حاضر بقوة في كل المناسبات بالمحافظة ولفت إلى أنّ طريقة أداء هذا الفن بالطريقة الصحيحة مهمة لأجل المحافظة على هذا الفن لجيل بعد جيل.

وشهدت المسابقة الإعلان عن نتائج المشاركين المتأهلين للدور الثاني من الفرق التي شاركت في الجولة الأولى. وأدخل في هذه الدورة التصويت عبر الرسائل النصيّة ويتم احتساب 40% لكل متسابق من إجمالي النتيجة و60% لدرجات لجنة التحكيم.

تعليق عبر الفيس بوك