الخميس, 13 ديسمبر 2018

فريق القبول الموحد يواصل استقبال طلاب محافظة ظفار

الأربعاء 20 يوليو 2016 05:29 م بتوقيت مسقط

فريق القبول الموحد يواصل استقبال طلاب محافظة ظفار

 

صلالة - سعود الحضري وحامد الشنفري

يواصل  فريق الدعم الفني للقبول الموحد بمحافظة ظفار والمتمثل في قسم التوجيه المهني في استقبال طلبة دبلوم التعليم العام للعام الدراسي  2015/2016م. وذلك  لمساعدتهم في تعديل خياراتهم والاجابه على الاستفسارات الفنية المتعلقة بنظام القبول في الفتره المحددة. 
وقد في محافظة ظفار تم فتح مركزين للتسجيل الاول بمقر كلية العلوم التطبيقيه بصلاله والثاني بمبنى قسم التوجيه المهني.  وذلك  إلى نهاية فترة تعديل الرغبات والتي تصادف الإثنين 25 يوليو.

يهدف المركزين إلى تقديم خدمات متعددة للطلبة و أولياء الٱمور منها تعديل خيارات الطلبة.  وتسجيل طلبة الدبلوم العام الذين لم يدرجوا خياراتهم في الفترة المحددة . وغير المسجلين في نظام القبول الموحد من داخل السلطنة وخارجها.  وكذلك توجيههم إلى كيفية الاختيار المناسب للبرامج بالإضافة إلى تقديم الدعم للطلبة الدارسين خارج السلطنة.

 قال سالم المهري رئيس قسم التوجيه المهني بالمحافظة إننا نثمن جهود فريق الدعم المتطوع على مساعدتهم الطلبة في تسجيل خياراتهم وتعديل رغباتهم في نظام القبول الموحد ، وعلى جهودهم الحثيثة في الرد على إستفسارات الطلبة وأولياء الأمور .والشكر موصول إلى جميع القائمين على هذا العمل.

كما أكد  مسلم حاردان مشرف توجيه مهني ورئيس فريق الدعم الفنى للتسجيل في نظام القبول الموحد بالمحافظة على أهمية متابعة الطلاب لوسائل الاعلام المختلفة خلال هذه الفترة للاطلاع على كل ما هو جديد في هذا المجال متمنياً لأبنائنا الطلاب التوفيق والسداد.