الأربعاء, 16 أكتوبر 2019
23 °c

فاز بجائزة الرؤية العام الماضي

منصة "مُجيد" تفوز بجائزة ثاني أفضل مشروع تطوعي على مستوى العالم

الأربعاء 20 يوليو 2016 04:39 م بتوقيت مسقط

منصة "مُجيد" تفوز بجائزة ثاني أفضل مشروع تطوعي على مستوى العالم

مسقط - الرؤية

من جديد، تتوج مبادرة مُجيد للتوظيف الإلكتروني بجائزة عالمية أخرى بعد فوزها بجائزة أفضل مشروع تطوعي حول العالم على مستوى الأفراد في مسابقة "#هاند_باي_هاند لأفضل مشروع تطوعي حول العالم"  والتي تشرف عليها الملحقية الثقافية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية.

 وكانت المبادرة قد فازت بجائزة "الرؤية" لأعمال الشباب لعام 2015. وصرحت منظمة "#هاند_باي_هاند التابعة للملحقية الثقافية السعودية ومقرها واشنطن أن منصة مُجيد فازت بالمركز الثاني لأفضل مشروع تطوعي حول العالم على مستوى الأفراد من بين أكثر من 300 عمل عالمي مشارك في المسابقة.

وبهذه المناسبة قال م. أحمد السيابي مؤسس المبادرة والمشرف على فريق العمل بهذه المناسبة إن هذا الفوز جزء من سلسلة النجاحات المتواصلة التي تستلهم نجاحاتها من الإخلاص والإتقان في العمل الذي يتحلى به جميع أفراد الفريق. كما أتقدم أتشرف بأن أهدي هذا النجاح الجديد للمؤسسات العمانية الحكومية وعلى رأسها وزارة القوى العاملة و الخاصة وعلى رأسها برنامج الأهداف الوطنية في شركة تنمية نفط عمان على الدعم المتواصل الذي يولونه لضمان إستمرار هذه المبادرة و تقديم خدماتها للباحثين عن عمل و المؤسسات العمانية على حد سواء.

تهدف مبادرة مُجيد للتوظيف الإلكتروني الى مساعدة المؤسسات الخاصة و الحكومية العاملة في سلطنة عمان في العثور على الكوادر العمانية المؤهلة لشغل الوظائف الشاغرة لديها من خلال نشر الوظائف الشاغرة في موقع مُجيد للتوظيف الإلكتروني على شبكة الإنترنت، و فريق العمل في موقع مُجيد سيقوم بمساعدة المؤسسة في العثور على الكوادر العمانية المؤهلة لشغل تلك الوظائف حسب المؤهلات والخبرات التي تطلبها المؤسسة دون إحتساب أي رسوم مالية على الطرفين.

الجدير ذكره أن مبادرة مُجيد التطوعية قد تشرفت بالفوز بجائزة السلطان قابوس للأعمال التطوعية على مستوى الأفراد لعام 2015 .

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية