"البلديات" تنظم رحلة ترفيهية للمشاركين بالملتقى الصيفي

 

 

مسقط – الرؤية

 نظَّمت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه ممثلة بمركز تنمية الموارد البشرية رحلة ترفيهية للمُشاركين في فعاليات وبرامج الملتقى الصيفي التاسع لأبناء موظفي الوزارة إلى متنزه النعمان بولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة.

واشتملت الرحلة على زيارة حديقة الحيوانات، ومركز الألعاب المائية، ومركز ألعاب الأطفال، والقاعة التراثية والتي تعرف من خلالها المشاركون على التاريخ العُماني والمقتنيات التراثية الفريدة.

وجاء تنظيم الرحلة بهدف الترفيه وقضاء وقت ممتع مع بقية المشاركين، والتعرف على الحيوانات والطيور البرية من مختلف دول العالم. وينفذ الملتقى الصيفي بمركز تنمية الموارد البشرية ضمن جهود وخطط وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه الذي تنفذه كل عام لأبناء موظفيها، وكونه جزءًا أساسياً من البرامج التدريبية التي يقدمها المركز ونظراً لكونه أثبت نجاحه بدليل حرص موظفي الوزارة على أن يلتحق أبناؤهم به حيث إنّ الملتقى قدَّم فرصة مُتميزة لأبناء الموظفين لقضاء إجازاتهم الصيفية في تعلم مهارات وبرامج جديدة في مجالات مختلفة وذلك نظراً لما يشتمل عليه من برامج قيمة ومتنوعة سيكون لها الأثر البارز في صقل المواهب وتطوير ملكة الأفكار لديهم.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك