ملتقى لتبادل الأفكار بين خطباء وأئمة المساجد بالسيب

 

 

مسقط – الرؤية

نظَّم أئمة وخطباء السيب بمحافظة مسقط  الملتقى الأول للخطباء والأئمة بالولاية بمجلس جامع اليقين بالمعبيلة الجنوبية بحضور الشيخ  محمد بن سالم الخروصي  مدير دائرة الأئمة والخطباء بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية وهلال بن ناصر القصابي رئيس قسم الإشراف والتوجيه بالدائرة وبحضور عدد من أئمة وخطباء الولاية.

ويهدف الملتقى إلى اللقاء بالأئمة والخطباء في الولاية من أجل التعارف وتبادل الخبرات والأفكار في سبيل الرقي بالعمل المنوط إليهم وإلى توحيد الجهود والإطلاع على الأنشطة المختلفة التي تقدمها الكوادر الدينية في المجتمع.

وألقى الشيخ محمد بن سالم الخروصي كلمة تقدم فيها  بالشكر للأئمة والخطباء لما قدموه وبذلوه خلال شهر رمضان المبارك من برامج وأنشطة وفعاليات متنوعة كانت لها أثر طيب في المجتمع وحثهم على مزيد من الاهتمام بالناشئة من خلال الأنشطة والفعاليات التي تقام في المساجد والجوامع.

وشهد الملتقى طرح اقتراحات تطويرية للملتقى المقبل في سبيل الرقي بالعمل الديني في الولاية من حيث البرامج والأولويات التي لا تزال بحاجة إلى إثرائها بين الأئمة والخطباء. وتخلل اللقاء عدد من الفقرات وعرض للمهارات في قراءة القرآن الكريم والإلقاء والشعر والإنشاد. ويأتي الملتقى ضمن أنشطة الوزارة التي تسعى من خلالها إلى تطوير كوادرها الدينية في مختلف الجوانب والاهتمامات المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك