شباب معسكر الأندية يتعرفون على آليات عمل مجلس الدولة

 

مسقط – الرؤية

زار مجموعة من الشباب المشاركين في معسكر الأندية الرياضية بالسلطنة الذي تنفذه وزارة الشؤون الرياضية أمس مقر مجلس الدولة، وكان في استقبال شباب الأندية الرياضية عدد من مسؤولي وموظفي الأمانة العامة بالمجلس. وتعرف الشباب خلال الزيارة على أجهزة المجلس الرئيسية، تخللها محاضرة حول اختصاصات المجلس ودوره ومهامه وأجهزته الرئيسية.

واستهل برنامج الزيارة بمحاضرة قدمها عبد الله بن صالح البريكي الأمين العام المساعد لشؤون الإعلام والعلاقات العامة تناول فيها مراحل تطور المسيرة الشورية في السلطنة والتي بنيت على أسس الممارسة الديمقراطية السليمة والفاعلة بين القيادة والشعب على امتداد سنوات النهضة. واستعرض الأمين العام المساعد لشؤون الإعلام والعلاقات العامة خلال المحاضرة دور مجلس عمان بغرفتيه الدولة والشورى بشكل عام ودور مجلس الدولة بشكل خاص فيما يتعلق بالجوانب التشريعية والرقابية، واختصاصاته في المساهمة في الخطط التنموية وفي ترسيخ القيم الأصيلة للمجتمع العماني والمحافظة على منجزاته وتأكيد المبادئ التي نص عليها النظام الأساسي للدولة.

وتنفذ وزارة الشؤون الرياضية خلال الفترة من 16 وحتى 23 من يوليو الجاري معسكر شباب الأندية الرياضية بمشاركة نحو 100 مشارك من الفئة العمرية (18-25) سنة، ويتضمن المعسكر فعاليات ثقافية واجتماعية متنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك