"الطيران العُماني" يكشف النقاب عن برنامج "مسافر السندباد الصغير"

 

 

مسقط - الرؤية

طرح الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، برنامج "مسافر السندباد الصغير"، والذي يهدف إلى خلق تجربة سفر مُميزة وثرية للمسافرين الكرام من فئة صغار السن، ووجه الناقل الوطني الدعوة  للمسافرين الصغار والذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 و12 سنة للانضمام إلى عضوية البرنامج والحصول على رحلات مجانية.

وسيحصل المسافرون الصغار على جوازات خاصة بعضوية برنامج "مسافر السندباد الصغير" على متن رحلاتهم الجوية بالطيران العُماني؛ إذ لا يتوجب عليهم سوى الحصول على ختم كابتن الطائرة وتوقيعه في كل رحلة يسافرون على متنها مع الطيران العُماني. وعند تجميع 10 أختام، يصبحون مؤهلين بالتالي للفوز برحلة مجانية مرجعة على الدرجة السياحة إلى أيّ من وجهات الناقل حسب رغبتهم واختيارهم. وإيذاناً بإطلاق أولى حملات برنامج مسافر السندباد الصغير، من المزمع استكمال توفير الجوازات الخاصة بالبرنامج على كافة رحلات الطيران العُماني الدولية بتاريخ أقصاه العاشر من أغسطس من هذا العام. وبمناسبة إطلاق مُبادرة "مسافر السندباد الصغير"، قال بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العُماني: "نسعى في الطيران العُماني لجعل تجربة السفر تجربة مميزة وثرية لكافة زبائننا الكرام. ومن هذا المنطلق، يسرنا أن نكشف النقاب عن جوازات عضوية "مسافر السندباد الصغير" المصممة خصيصاً لمسافرينا من فئة صغار السن". وأضاف جريجورويتش: "سيتم تسليم كل عضو من أعضاء البرنامج جوازاً خاصاً من الطيران العُماني، ولا يتوجب عليه سوى ختم هذا الجواز وتوقيعه من قبل كابتن الطائرة على متن كل رحلة يستقلها الأعضاء".

وحالما يتمكن الأعضاء من جمع 10 أختام بالإضافة إلى التواقيع المصاحبة على جوازاتهم، يحق لهم المطالبة برحلة مجانية مرجعة لأي من وجهات الطيران العُماني، وهو ما يُعد بمثابة فرصة رائعة لاستكشاف العالم. وأضاف جريجورويتش: "إيذاناً بإطلاق هذه المبادرة الاستثنائية، يسرني أن أمنح كل من سلطان، وميار، ومرام أبناء الشيخ أيمن بن أحمد بن سلطان الحوسني، الرئيس التنفيذي للشركة العُمانية لإدارة المطارات، أول جوازات لعضوية "مسافر السندباد الصغير"؛ ليصبحوا بمثابة الرواد لعضوية هذا البرنامج. وعليه، نحن نتطلع خلال الأشهر القادمة للترحيب بالمزيد من الأعضاء صغار السن من جميع أنحاء العالم".

 

تعليق عبر الفيس بوك