تتويج بنك مسقط بجائزة "أفضل بنك بالسلطنة" من "يوروموني العالمية" لإسهاماته البارزة في نمو القطاع المصرفي

 

 

مسقط - الرؤية

توّج بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، بجائزة "أفضل بنك في السلطنة"، ضمن جوائز يوروموني لعام 2016، وقد حقق البنك هذا الإنجاز استناداً لمساهماته البارزة في القطاع المصرفي في السلطنة والمنطقة ووفقاً لسلسلة من المعايير الأساسية والمتعلقة بتقديم المنتجات والأداء المالي وقيمة الأصول والإيرادات ورضاء الزبائن واستخدام أحدث التقنيات الفنية والمعلوماتية في تقديم مختلف الخدمات المصرفية.

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز يوروموني للتفوق والذي أقيم في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بحضور عدد من الشخصيات المصرفية على مستوى الشرق الأوسط والعالم وكبار المسؤولين والرؤساء التنفيذيين لكبرى المؤسسات المالية بالمنطقة. وقد قام عمر المسافر الرئيس التنفيذي للمكتب التمثيلي لبنك مسقط في الإمارات العربية المتحدة، باستلام الجائزة ويعد هذا الفوز تأكيداً على ريادة بنك مسقط للقطاع المصرفي العماني وإنجازاً يضاف إلى إنجازات البنك على مستوى السلطنة والمنطقة.

من جهته، قال عبدالرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التفنيذي لبنك مسقط، "سعداء بالحصول على هذا اللقب كأفضل بنك في السلطنة، ونحن فخورون بحصولنا على هذه الجائزة مجدداً ضمن جوائز يوروموني المعروفة على مستوى العالم". وأضاف أنّ هذا الفوز يدل على تقدير المجتمع المالي الدولي لأدائنا المتميز في بنك مسقط وعلى استمرارنا في ريادة القطاع المصرفي العماني رغم المنافسة القوية التي يشهدها القطاع، مشيراً إلى أن هذا التتويج مهم ويشكل دافعاً لنا لبذل مزيد من الجهد لنتمكن من تحقيق أهدافنا الحالية والمستقبلية. وأوضح الرئيس التنفيذي لبنك مسقط أنّ هذه الجائزة تمثل إنجازاً مهمًا لبنك مسقط؛ حيث تمّ وضع مجموعة من المعايير والشروط والممارسات الدولية للفوز بهذه الجائزة المرموقة. وتابع: "أود أن أنتهز هذه الفرصة لكي أتوجه بجزيل الشكر لزبائننا الكرام على ثقتهم الغالية ولموظفي البنك الذين عملوا بجد وإخلاص لتحقيق ذلك ولكافة وسائل الإعلام والمسؤولين في الشركات الذين اختاروا بنك مسقط للتتويج بجائزة أفضل بنك بالسلطنة لعام 2016"، مؤكدا مواصلة بنك مسقط في الريادة وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية وطرح الخيارات التي تلبي احتياجات الزبائن في كافة محافظات وولايات السلطنة.

وتعد جوائز يوروموني للتفوّق من أهم الجوائز التي يتم منحها للقطاع المصرفي في العالم، وهي تستند إلى الترشيحات المقدمة من البنوك إلى يوروموني والتي تتضمن معلومات حول الأداء المالي وجودة الأصول والعائدات ورضا الزبائن وأنظمة تكنولوجيا المعلومات والخدمات التي يقدمها البنك المترشح.

ويحظى بنك مسقط بإشادة المجتمع المالي والمصرفي المحلي والإقليمي والدولي تقديراً لأدائه المتميز ومساعيه الحثيثة للارتقاء بمستوى الخدمات والتسهيلات المصرفية، وطرح المبادرات المتعلقة بالخدمات الإلكترونية، حيث حقق البنك العديد من الإنجازات خلال السنوات الماضية، وتوج بمجموعة من الجوائز على كافة المستويات والمجالات من بينها اختياره كأفضل مكان للعمل على مستوى الشرق الأوسط كما سبق أن فاز بجوائز عديدة من بينها جائزة أفضل بنك في السلطنة لسنوات عديدة من قبل مجلة ذي بانكر (The Banker)  ومن قبل مجلة جلوبال فاينانس الأمريكية (Global Finance) كما فاز البنك بجائزة أفضل حملة تسويق للخدمات المصرفية للأفراد عن حساب المزيونة للأطفال، وذلك في حفل تدشين جوائز (Banker Middle East) للمنتجات وجائزة أفضل علامة تجارية وأفضل بنك استثماري بالسلطنة وغيرها من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية وعلى كافة المستويات.

تعليق عبر الفيس بوك