"كاديلاك CT6" تعيد تعريف التجربة الصوتية داخل السيارة عبر 34 سماعة

 

مسقط - الرؤية

قبل 35 عاماً، أعادت شركة بوز وكاديلاك تعريف معنى التجربة الصوتية في صناعة السيارات، بشكل يغّير طريقة الاستمتاع بالموسيقا داخل السيارة على نحو مستمر، وفي العام 2015، قدّمت بوز نظامها الصوتي الأكثر تطوراً والأفضل أداءً- بوز باناراي- المصمم حصرياً لسيارة كاديلاك CT6 السيدان الفارهة.

ويعمل نظام بوز باناراي، القياسي في كاديلاك CT6 2017- على إعادة توليد الموسيقا بشكل أكثر وضوحاً ودقة، مع دعمها بصوت تضخيم ’باس‘ أكثر عمقاً من أي نظام صوتي آخر سبقه. ويتضمن بوز باناراي نظام بوز المتطور لمعالجة الإشارة رقمياً مع 34 سماعة صوت- يبلغ قطر كل واحدة منها أقل من 100 ملم تقريباً- موزّعة بشكل استراتيجي في أرجاء مقصورة كاديلاك CT6. ويدمج نظام الصوت المبتكر هذا تكنولوجيا وعناصر تصميم مستوحاة من أجهزة بوز للترفيه المنزلي، إضافة إلى منتجات الصوت الاحترافية التي تقدمها الشركة، بشكل يضمن تحقيق أداء استثنائي غير مسبوق للتجربة الصوتية داخل السيارة.

وتعد مجموعة المؤسسة التجارية العمانية الموزع الحصري لعلامة كاديلاك في سلطنة عمان مع شبكة خدمة ّذات مستوى عالمي منتشرة في مختلف أرجاء البلاد.

وكاديلاك هي علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهد كاديلاك اليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطورة. وحافظت كاديلاك، المعروفة بالفخامة والشخصية الجريئة والمفعمة بالتحدي والقوة والمقدرة على التحمل إضافة إلى مزايا السلامة والقدرات الفائقة، على حضورها المميز طوال 85 عاماً في منطقة الشرق الأوسط.

تعليق عبر الفيس بوك