"البلديات" تنظم فعاليات الملتقى الصيفي لأبناء موظفيها تحت شعار "نروي جيلا لنزهر وطنا"

 

 

مسقط - الرؤية

تنطلق اليوم فعاليات الملتقى الصيفي التاسع الذي تنظمه وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه لأبناء موظفيها تحت شعار "نروي جيلاً.. لنزهر وطناً" بهدف إكساب المشاركين العديد من المهارات الحياتية المفيدة وتعزيز قدراتهم، وتنميتها إلى جانب تعريفهم بالجهود التي تقوم بها البلديات والخدمات التي تقدمها في قطاعيها البلدي والمائي.

ويشتمل الملتقى الصيفي على العديد من البرامج العلميّة والعمليّة الهادفة والمتنوعة منها برامج بناء تقدير الذات والمستكشف الصغير، وبرنامج الحقيبة الرياضية، إضافة إلى برنامج صنع الحلويات المنزلية. ويشتمل الملتقى على تنظيم رحلات ترفيهية وتعريفية يتم من خلالها زيارة عدد من الأماكن السياحيّة والأثرية بهدف إطلاع المشاركين على أبرز المعالم التي تشتهر بها السلطنة.

ويشار إلى أنّ تنفيذ الملتقى الصيفي بمركز تنمية الموارد البشرية يأتي ضمن جهود وخطط وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه الذي تنفذه كل عام لأبناء موظفيها، وكونه جزءا أساسيًا من البرامج التدريبية التي يقدمها المركز ونظراً لكونه قد أثبت نجاحه بدليل حرص موظفي الوزارة على أن يلتحق أبناؤهم به حيث إنّ الملتقى قدم فرصة متميّزة لأبناء الموظفين لقضاء إجازتهم الصيفية في تعلم مهارات وبرامج جديدة في مجالات مختلفة وذلك نظراً لما يحتويه من برامج قيمة ومتنوّعة سيكون لها الأثر البارز في صقل المواهب وتطوير ملكة الأفكار لديهم.

تعليق عبر الفيس بوك